أخبار عاجلة
Pakistan will be very important in future: Saudi Crown Prince -
Venezuela kicks out 'interventionist' team of European MPs coming to meet with Guaido -

3 مشاهد أغضبت الزمالك من أغنية "معاك يا أهلي

3 مشاهد أغضبت الزمالك من أغنية "معاك يا أهلي
3 مشاهد أغضبت الزمالك من أغنية "معاك يا أهلي

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

3 مشاهد أغضبت الزمالك من أغنية "معاك يا أهلي

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

3 مشاهد أغضبت الزمالك من أغنية "معاك يا أهلي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات "we"، إقالة أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة وتعيين عادل حامد عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا للشركة، حيث أصدرت الشركة بيانا أعلنت فيه تعيين المهندس عادل حامد عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا للشركة، حيث قامت الحكومة المصرية بتغيير بعض ممثليها في مجلس إدارة الشركة بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء.

وعقد مجلس إدارة المصرية للاتصالات الجديد، اجتماعا اليوم الخميس، ووافق على تعيين المهندس عادل حامد عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا للشركة خلفًا للمهندس أحمد البحيري.

وكان رئيس الزمالك قد هاجم أحمد البحيري وشركة "we"، مؤكدا على أن الشركة تقوم بالتفرقة بين الزمالك والأهلي وأن ما يحدث يثير الفتنة بين جمهور الناديين، وأشار إلى أنه سيعاقب البحيري على طريقته وسيجعله يندم كما فعل مع من سبقه.

- ويرصد لكم " أهل مصر " فيما يلي 3 مشاهد جعلت شركة "we" مغضوب عليها من الزمالك وتسببت في إقالة رئيسها:


1- إعلان "معاك يا أهلي":
في إطار رعاية الشركة للنادي الأهلي، كراعي رسمي، قامت بإطلاق أغنية تحت مسمى " معاك يا أهلي "، أغضبت جماهير نادي الزمالك ورئيسه، حيث احتوى الإعلان على لقطة أثارت الجدل بعد تضمنه لقطة لعريس يرتدي بدلة وعليها "كوفية للنادي الأهلي"، وعروسة ترتدي فستان مخطط باللون الأبيض والأحمر اعتبرتها الجماهير البيضاء أنها تشير لناديها.

2- عدم تقدير الشركة لنادي الزمالك:
أبدي مسؤولو نادي الزمالك غضبهم الشديد بسبب الحملة الإعلانية لشركة "we" بعد الاتفاق على رعاية قميص النادي الأهلي في الفترة الماضية، وجاء غضب إدارة الزمالك من الشركة بسبب عدم التعامل مع الزمالك بنفس الشكل والقيمة وقت الحصول على رعاية النادي الأبيض وتجاهل القيام بأي حملة إعلانية له طوال فترة رعاية النادي، حيث أكدوا أن فريقه يحتاج للتعامل بشكل خاص وسط تفوقه على الصعيد المحلي حاليا واحتلاله صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا: تداعيات أزمة المؤجلات.. كيف افتعل تركي آل الشيخ ورئيس الزمالك مشكلة من لا شيء؟ (تقرير)

3- عرض الإعلان في فواصل مباريات الزمالك:
كان عرض إعلان " معاك يا أهلي " في فواصل مباريات الزمالك في الدوري المصري، مثيرا للغضب بشكل كبير لجماهير القلعة البيضاء، خصوصا مع احتوائه على مشاهد اعتبروها إهانة لناديهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 3 مشاهد أغضبت الزمالك من أغنية "معاك يا أهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق "منصور": مشاركة زيزو بدلًا من ابراهيم حسن "مجازفة" وربنا ستر
التالى مجدي عبدالغنى يحذر من تكرار مجزرة بورسعيد