«لاسارتي» يمنع لعبة الطائرة بعد إصابة «سعد».. وتحذيرات طبية من مشاركة «عاشور» أمام سيمبا

«لاسارتي» يمنع لعبة الطائرة بعد إصابة «سعد».. وتحذيرات طبية من مشاركة «عاشور» أمام سيمبا
«لاسارتي» يمنع لعبة الطائرة بعد إصابة «سعد».. وتحذيرات طبية من مشاركة «عاشور» أمام سيمبا

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن سبب إصابة سعد سمير، مدافع الفريق الكروى، فى كاحل القدم والتى تعرض لها أمس الأول الأربعاء تعود إلى مشاركته فى مباراة للكرة الطائرة بالقدم مع زملائه عقب انتهاء مران الفريق، الذى خرج منه سليماً تماماً.

وأكد المصدر أن الإصابة خفيفة، ولن تعوق اللاعب عن المشاركة فى مباراة الغد أمام سيمبا التنزانى، فى الوقت الذى بدأ الجهاز الفنى فى تجهيز محمد هانى فى مركز المساك، تحسباً لغياب اللاعب عن المباراة، خاصة فى ظل غياب ياسر إبراهيم، المدافع الجديد عن المباراة للإصابة أيضاً.

ويدرس الأوروجويانى مارتن لاسارتى منع مشاركة أى لاعب فى أى تقسيمة أو كرة طائرة خلال الفترة المقبلة، بعد تعرض سعد سمير للإصابة، وذلك حتى لا تتكرر مثل هذه الحالات خلال الفترة، وقبل المباريات المرتقبة.

فى سياق متصل، أوصى الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود، الجهاز الفنى، بعدم الدفع بحسام عاشور، لاعب وسط الفريق، فى مباراة الغد، على الرغم من جاهزيته ومشاركته فى التدريبات، وطلب المصدر من الجهاز الفنى منح اللاعب مزيداً من الراحة قبل المشاركة فى المباريات بشكل طبيعى، خشية تفاقم إصابته وعودته مرة أخرى لغرفة العلاج.

ويدخل الفريق معسكره اليوم، الجمعة، حيث يغادر الفريق إلى برج العرب للمبيت هناك، وحرص «لاسارتى» على تجهيز الثلاثى أحمد حمودى وإسلام محارب ومحمد شريف، تمهيداً للدفع بهم فى مباراة سيمبا، بسبب غياب رمضان صبحى للإصابة، وعدم قيد جيرالدو فى القائمة الأفريقية، حيث حرص على تهيئة الثلاثى نفسياً للمشاركة، وعقد لاسارتى عدة محاضرات بالفيديو مع لاعبيه خلال الساعات الأخيرة، لشرح نقاط القوة والضعف فى بطل تنزانيا، وتحديد الخطة التى سيخوض بها موقعة السبت المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «لاسارتي» يمنع لعبة الطائرة بعد إصابة «سعد».. وتحذيرات طبية من مشاركة «عاشور» أمام سيمبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق فرج عامر: «بيراميدز» منتخب قارات وسيتم طرد 3 لاعبين من سموحة
التالى مدافع ليفربول: علينا إحداث المشاكل لبايرن ميونيخ و "أنفيلد" يصنع الفارق