أخبار عاجلة
فيسبوك.. في مواجهة RT -
ارتفاع أسعار النفط -
كوفاتش : ستكون مواجهة صعبة أمام ليفربول -

«لاسارتى» يكشف للخطيب 4 أسباب خفية لمأزق إصابات لاعبى الأهلى

«لاسارتى» يكشف للخطيب 4 أسباب خفية لمأزق إصابات لاعبى الأهلى
«لاسارتى» يكشف للخطيب 4 أسباب خفية لمأزق إصابات لاعبى الأهلى

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

نقلًا عن العدد الورقي

رئيس النادى يشيد بالفريق.. المدير الفنى يشدد على عدم وجود مشكلة مع الطبيب..  والفريق يلتقى «سيمبا التنزانى» غداً

وقفت «الوطن» على تفاصيل اجتماع محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، حيث أشاد رئيس النادى بمستوى الفريق فى الفترة الأخيرة، وتحديداً فى مباراتى مصر للمقاصة ووادى دجلة، التى حقق فيهما الفريق فوزين متتاليين بأداء جيد، مطالباً الجهاز الفنى بمواصلة الأداء الجيد وتحقيق الفوز فى كل المباريات.

وشدد «بيبو» على أن الجهاز الفنى يقوم بدور كبير، خاصة فى ظل الظروف الحالية والجميع يرى ذلك، وعليهم مواصلة هذا الجهد، وطلب رئيس الأهلى من «لاسارتى» تفسيراً حول الإصابات الكثيرة التى يعانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وكان رد «لاسارتى» أن العلاقة مع طبيب الفريق خالد محمود جيدة للغاية، ولا توجد معه أى مشكلات، وأن كل ما يطلبه من الجهاز الطبى يتم تنفيذه على الفور.

وأوضح «لاسارتى» للخطيب أن كل تحليلات الجهاز الطبى عن إصابات اللاعبين منطقية للغاية، مؤكداً أن وجهة نظره فى هذا الأمر تتلخص فى أربعة أسباب، هى سوء أرضية الملاعب التى يخوض الفريق عليها مبارياته وكذلك تدريباته، وضعف فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو ما أثر بشكل كبير على إعداد اللاعبين وإصاباتهم المتكررة فى الفترة الحالية، وضغط المباريات الشديد فى الدورى المصرى، وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن سبب إصابة سعد سمير، مدافع الفريق الكروى، فى كاحل القدم والتى تعرض لها أمس الأول الأربعاء تعود إلى مشاركته فى مباراة للكرة الطائرة بالقدم مع زملائه عقب انتهاء مران الفريق، الذى خرج منه سليماً تماماً.

وأكد المصدر أن الإصابة خفيفة، ولن تعوق اللاعب عن المشاركة فى مباراة الغد أمام سيمبا التنزانى، فى الوقت الذى بدأ الجهاز الفنى فى تجهيز محمد هانى فى مركز المساك، تحسباً لغياب اللاعب عن المباراة، خاصة فى ظل غياب ياسر إبراهيم، المدافع الجديد عن المباراة للإصابة أيضاً.

ويدرس الأوروجويانى مارتن لاسارتى منع مشاركة أى لاعب فى أى تقسيمة أو كرة طائرة خلال الفترة المقبلة، بعد تعرض سعد سمير للإصابة، وذلك حتى لا تتكرر مثل هذه الحالات خلال الفترة، وقبل المباريات المرتقبة.

فى سياق متصل، أوصى الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود، الجهاز الفنى، بعدم الدفع بحسام عاشور، لاعب وسط الفريق، فى مباراة الغد، على الرغم من جاهزيته ومشاركته فى التدريبات، وطلب المصدر من الجهاز الفنى منح اللاعب مزيداً من الراحة قبل المشاركة فى المباريات بشكل طبيعى، خشية تفاقم إصابته وعودته مرة أخرى لغرفة العلاج.

ويدخل الفريق معسكره اليوم، الجمعة، حيث يغادر الفريق إلى برج العرب للمبيت هناك، وحرص «لاسارتى» على تجهيز الثلاثى أحمد حمودى وإسلام محارب ومحمد شريف، تمهيداً للدفع بهم فى مباراة سيمبا، بسبب غياب رمضان صبحى للإصابة، وعدم قيد جيرالدو فى القائمة الأفريقية، حيث حرص على تهيئة الثلاثى نفسياً للمشاركة، وعقد لاسارتى عدة محاضرات بالفيديو مع لاعبيه خلال الساعات الأخيرة، لشرح نقاط القوة والضعف فى بطل تنزانيا، وتحديد الخطة التى سيخوض بها موقعة السبت المقبل.

واستقر «لاسارتى» على خطة وتشكيل الفريق فى مباراة السبت، والتى تعتمد على الهجوم الكاسح والضغط على بطل تنزانيا من كل أرجاء الملعب واللعب من لمسة واحدة، وتكرار الشوط الأول للفريق أمام مصر للمقاصة لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، وتجهيز أجايى للمشاركة فى مركز رأس الحربة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «لاسارتى» يكشف للخطيب 4 أسباب خفية لمأزق إصابات لاعبى الأهلى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق إعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام
التالى قرعة سهلة لسيتي وصعبة ليونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي