عاجل.. بعثة الزمالك تصل نيروبي لمواجهة بطل كينيا في الكونفيدرالية الإفريقية

عاجل.. بعثة الزمالك تصل نيروبي لمواجهة بطل كينيا في الكونفيدرالية الإفريقية
عاجل.. بعثة الزمالك تصل نيروبي لمواجهة بطل كينيا في الكونفيدرالية الإفريقية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، مطار نيروبي منذ قليل، استعدادا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني ، الأحد المقبل ، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية .

 

وكان قى استقبال بعثة الفريق كلا من هاني زاده عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة ، أيمن حافظ المنسق العام ومحمد بدر ، ومن السفارة المصرية كلا من أحمد رأفت والعقيد محمد ضحى.

 

وكانت البعثة، قد غادرت مطار القاهرة في تمام العاشرة إلا الثلث مساء الخميس ، وتواجد مع البعثة كلا من المستشار أحمد جلال نائب الرئيس ، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بمهام أمين الصندوق.

 

الزمالك يوضح تفاصيل أزمة "شيكابالا" ومصيره من اللعب بالدوري المصري

 

أوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي الزمالك التفاصيل الكاملة لأزمة محمود عبد الرازق شيكابالا، وتعثر انتقاله لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" عبر فضائية "أون سبورت": " لسنا طرفًا في أزمة شيكابالا".

 

وأضاف: " وافقنا على إعارة "شيكابالا" للدوري اليوناني بناءًا على رغبته، والزمالك لم يحصل على أي مقابل مالي نظير إعارة اللاعب لصفوف أبولون سميراني وذلك إرضاءًا للاعب".

 

وتابع: " شيكابالا طلب توفير عرضًا في إحدي الدوريات الخليجية من أجل العودة من اليونان، ولكن لم يطلب أي نادي التعاقد معه لذلك استمر مع فريق أبولون في الفترة الماضية".

 

وواصل: " شيكابالا لم يتواصل معي في الفترة الحالية، وعلمت من وكيل أعماله أن ناديي المصري البورسعيدي والإتحاد السكندري طلبا التعاقد معه بشكل رسمي، وأنه يفضل الانتقال لصفوف زعيم الثغر".

 

وأردف: " مفاوضات انتقال اللاعب للإتحاد تعثرت، وعقد جلسة مع مسؤولي المصري للانضمام إلى صفوفه في الفترة الحالية، ولكن إدارة النادي البورسعيدي لم تقدم مقابل مالي لضم اللاعب لتتوقف الصفقة أيضًا".

 

وأكد أمير مرتضى أن "شيكابالا" غير مقيد في الزمالك حاليًا ولا يوجد مكان له بقائمة الفريق، واللاعب مديون لناديه اليوناني بـ 20 ألف دولار، مؤكدًا أن نادي أبولون لن يوافق على إرسال بطاقته الدولية قبل الحصول على أمواله.

 

وأتم تصريحاته: :" شيكابالا لن يلعب في أي نادي مصري قبل سداد مديونياته لنادي أبولون، لذلك الخيار الأقرب له حاليًا العودة لليونان واستكمال مشواره مع فريق أبولون".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. بعثة الزمالك تصل نيروبي لمواجهة بطل كينيا في الكونفيدرالية الإفريقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق ماريانو دياز: الجميع في خدمة ريال مدريد وسنحاول الفوز بالكلاسيكو
التالى نتائج الدورة 18 لبطولة القسم الأول هواة