أخبار عاجلة
موقع عبري: إسرائيل دمرت رادارا صينيا في سوريا -
منتخب مصر يواجه نظيره الفلسطيني في القدس -

نهائي كأس آسيا.. كيف يمكنك مشاهدة مباراة قطر واليابان مجاناً؟

نهائي كأس آسيا.. كيف يمكنك مشاهدة مباراة قطر واليابان مجاناً؟
نهائي كأس آسيا.. كيف يمكنك مشاهدة مباراة قطر واليابان مجاناً؟

سيكون عشاق كرة القدم حول العالم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي قطر واليابان في نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019، مساء اليوم الجمعة والموافق 1 فبراير.

 

ويستضيف ملعب مدينة زايد الرياضية مباراة قطر واليابان في نهائي بطولة كأس آسيا وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

وستكون مباراة نهائي كأس أمم آسيا بين منتخبي اليابان وقطر مذاعة عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD، بالإضافة إلى قناتي الكأس إكسترا القطرية 1و2.

 

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن مفاجئة لمشاهديها وهي إذاعة مباراة قطر واليابان في النهائي الآسيوي عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة.

 

وكان منتخب قطر قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس أمم آسيا بعد مشوار طويل ومشرف في البطولة وتخطي عقبة الإمارات البلد المستضيف في مباراة نصف النهائي.

 

وتمكن منتخب اليابان من الصعود للمباراة النهائية بعد الفوز على إيران بثلاثية نظيفة في مباراة نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019.

 

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة نهائي كأس أمم آسيا 2019 بين منتخبي قطر واليابان عبر موقع الفجر الرياضي مجاناً وبدون تقطيع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نهائي كأس آسيا.. كيف يمكنك مشاهدة مباراة قطر واليابان مجاناً؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق إشبيلية يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة برشلونة
التالى تنافس ثنائي على حسام عوار