أخبار عاجلة
عادات تفعلينها قبل النوم تدمر بشرتكِ -

جوارديولا: مواجهة إيفرتون لن تكون سهلة وهدفنا استعادة الصدارة من ليفربول

جوارديولا: مواجهة إيفرتون لن تكون سهلة وهدفنا استعادة الصدارة من ليفربول
جوارديولا: مواجهة إيفرتون لن تكون سهلة وهدفنا استعادة الصدارة من ليفربول

شدد المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على صعوبة مواجهة فريق إيفرتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

السيتيزن سيحل ضيفًا، غدًا مساء الأربعاء، على التوفيز، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج على ملعب "جوديسون بارك".

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عشية المباراة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "في كل مرة نذهب فيها إلى جوديسون بارك، الأمور تكون صعبة".

وأضاف: "سنلعب بالنهج نفسه، سنذهب إلى هناك، من أجل محاولة تقدم أداءً جيدًا، للحصول على النقاط الثلاث، نحن نملك فرصة أنّ نستعيد الصدارة وأنّ نكون على قمة الترتيب، هذا هو هدفنا".

اقرأ ايضًا.. جوارديولا: مانشستر يونايتد وتشيلسي لم يبتعدا عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج

وواصل: "لقد خسرت من قبل في ملعب إيفرتون، ولكن نحن لا نفكر في هذا الأمر مطلقًا، نخن فريق قوي، وهذا ما أريد مشاهدته في كل مباراة".

وأكمل: "أنا أحب أنّ أرى فريقي غير سعيد عندما لا يفوز، لا أحب أنّ يضحك اللاعبون عندما لا يفوزون بالمباريات، نحن هادئون، وسندخل مباراة إيفرتون بتركيز كبير".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الإصابات داخل فريقه قائلًا: "باستثناء فينسنت كومباني وإيلياكيم مانجالا، الجميع على ما يرام، وبصحة جيدة".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جوارديولا: مواجهة إيفرتون لن تكون سهلة وهدفنا استعادة الصدارة من ليفربول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق كوفاتش: فرص بايرن ميونخ وليفربول متساوية
التالى يورغن كلوب: ليفربول لا يستطيع الفوز في كل مباراة