أخبار عاجلة
Galaxy S10 Plus ongoing review: What’s good and bad so far - CNET -

فريق الإمارات للدراجات يستعد للمشاركة في جولة لا كومونيتات فالينثيانا

فريق الإمارات للدراجات يستعد للمشاركة في جولة لا كومونيتات فالينثيانا
فريق الإمارات للدراجات يستعد للمشاركة في جولة لا كومونيتات فالينثيانا

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
مع اقتراب انطلاق جولة الإمارات الافتتاحية خلال أقل من 20 يوماً، يستعد الفريق لمواصلة سلسلة نجاحاته عبر مشاركته في جولة لا كومونيتات فالينثيانا، في إسبانيا. وتضم تشكيلة الفريق ثلاثة دراجين بارزين، من بينهم قائد التشكيلة روي كوستا، بطل العالم السابق، والدراجان ألكسندر كريستوف ودان مارتن اللذان فازا في مراحل جولة فرنسا 2018، وذلك إلى جانب كل من ماركو ماركاتو وألكسندر ريابوشينكو وإدوارد رافاسي ومانويل موري.

وفي معرض حديثه قبيل السباق، قال روي كوستا: "تدربت في العطلة الشتوية بمعنويات عالية وحماس متقد نتيجة اللياقة العالية التي وصلت إليها في نهاية موسم 2018، ويسعدني الآن أن أبدأ موسماً جديداً كدراج محترف. سأغتنم فرصة المشاركة في جولة لا كومونيتات فالينثيانا لاختبار لياقتي ومهاراتي، ولأعرف الوتيرة المناسبة للمشاركة في السباقات المقبلة".

وتعد جولة لا كومونيتات فالينثيانا، أولى سباقات المراحل الإسبانية لهذا الموسم، حيث ستشهد مشاركة عدد كبير من الدراجين البارزين الذين سيتنافسون على لقب التنصيف العام. وتمتد المرحلة الأولى من السباق على مسافة 10.2كم، وهي سباق للأفراد ضد الزمن يقام على مسار سريع ومستوٍ.

ويواجه الدراجون في المراحل الثلاث التالية تحدياً حقيقياً، حيث تتضمن المراحل سلسلة من التلال والجبال التي تناسب الدراجين مثل دان مارتن وروي كوستا اللذين يتطلعان إلى اختبار مهاراتهما ولياقتهما البدنية في بداية الموسم. وتمتد المرحلة النهائية على مسافة 88كم في سباق سرعة قصير وصولاً إلى فالنثيا، حيث يمكن للمشجعين أن يشهدوا سباقاً حماسياً قبيل خط النهاية سيبذل خلاله ألكسندر كريستوف من فريق الإمارات جهوداً حثيثة ليكون ضمن قائمة الفائزين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فريق الإمارات للدراجات يستعد للمشاركة في جولة لا كومونيتات فالينثيانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق بيع بيراميدز إلى مستتثمر إماراتي
التالى بيع بيراميدز إلى مستتثمر إماراتي