أخبار عاجلة
خطأ قاتل أضاع حق #الهلال -

قبل مواجهة برشلونة وريال مدريد.. راموس متخصص طرد في الكلاسيكو

قبل مواجهة برشلونة وريال مدريد.. راموس متخصص طرد في الكلاسيكو
قبل مواجهة برشلونة وريال مدريد.. راموس متخصص طرد في الكلاسيكو

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

قبل مواجهة برشلونة وريال مدريد.. راموس متخصص طرد في الكلاسيكو

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

قبل مواجهة برشلونة وريال مدريد.. راموس متخصص طرد في الكلاسيكو

يحل فريق ريـال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره برشلونة، بملعب الـ«كامب نو»، في العاشرة مساء غدًا الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وحفل الكلاسيكو معروفًا طوال تاريخه، بالعديد من الأرقام الخالدة في الذاكرة، لكن قائد ريـال مدريد سيرجيو راموس، يمتلك رقما سلبيًا غير مسبوق في المواجهات التي خاضها أمام برشلونة بقميص الملكي، لأنه هو الأكثر حصولًا على البطاقات الحمراء في الكلاسيكو، حيث طرد 5 مرات في 39 مواجهة.

أول بطاقة حمراء نالها سيرجيو راموس أمام برشلونة كانت في موسم 2010ـ2011 بالليجا، في مباراة انتهت بفوز البارسا 5 ـ 0، وطرد راموس في الدقيقة 90 من المباراة، بعد تدخله العنيف على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكتالوني.

وحصل على البطاقة الحمراء الثانية في موسم 2011ـ 2012، خلال مباراة إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وقام سيرجيو راموس بالالتحام مع سيرجو بوسكيتس في إحدى الكرات العالية، وسقط الأخير متألمًا، ولم يتردد الحكم في إشهار البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه راموس، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ثم خروج الملكي من البطولة.

وأخذ راموس البطاقة الحمراء الثالثة في موسم 2013ـ 2014، خلال مباراة الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب سانتياجو برنابيو، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، ولكن في إحدى انطلاقات نيمار في الدقيقة 64 داخل منطقة الجزاء، تداخل معه راموس، وقام الحكم أونديانو ماينكو باحتساب ضربة جزاء وطرد راموس، ليحرزها ميسي الذي سجل الهدف الرابع لتنتهي المواجهة 4 ـ 3 حينها.

وموسم 2015ـ 2016، عندما حل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على برشلونة في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، وكانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لكل فريق، ولكن راموس في الدقيقة 83 دخل بشكل عنيف على قدم لويس سواريز، ولم يتردد الحكم أليخاندرو هيرنانديز، في إشهار البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه قائد قائد منتخب إسبانيا.

وظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريـال مدريد حينها، ونجم يوفنتوس الإيطالي الآن، بعدها بثلاثة دقائق واستطاع إحراز الهدف الثاني لفريقه وتحقيق الفوز.

أما بالنسبة لآخر طرد تعرض له راموس أمام برشلونة، كان في موسم 2016ـ 2017، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الـ 33 للدوري، ريـال مدريد كان متأخرا في النتيجة بهدفين لهدف، وشهدت الدقيقة 77 تدخل جديد من راموس على ليونيل ميسي، ليقوم الحكم أليخاندرو هيرنانديز بطرد قائد النادي الملكي على الفور، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف لهدفين للبارسا، بعد إحراز خاميس رودريجيز هدف التعادل للملكي، ثم أحرز ميسي هدف الفوز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل مواجهة برشلونة وريال مدريد.. راموس متخصص طرد في الكلاسيكو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق خطأ قاتل أضاع حق #الهلال
التالى أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 15 / 2 / 2019 الفرعون يستعد لتخطى أسطورة ليفربول فى دورى الأبطال