أخبار عاجلة
مغادرة 2000 شخص آخر مناطق داعش في شرق سوريا -

أخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 5 / 2 / 2019 الإتحاد الإنجليزى يطلب توضيحا من كلوب حول تصريحاته

أخبار الرياضة اليوم أخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 5 / 2 / 2019 الإتحاد الإنجليزى يطلب توضيحا من كلوب حول تصريحاته

فقد ليفربول نقطتين ثمينتين فى صراعه على لقب الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، بعد التعادل أمس الإثنين مع وست هام 1-1، ليتقلص الفارق مع مانشستر سيتي الوصيف إلى 3 نقاط فقط.

الإتحاد الإنجليزى يطلب توضيحا من كلوب حول تصريحاته عن حكم لقاء وست هام

طلب الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم، توضيحاً من يورجن كلوب المدير الفنى للريدز حول تصريحاته بعد مواجهة فريقه ضد وست هام، كلوب قال أن حكم المباراة عندما احتسب هدف من حالة تسلل لليفربول فى الشوط الأول وشاهد الحالة بين الشوطين أراد أن ان تنتهى المباراة في شوطها الثانى بالتعادل.

كلوب
كلوب

 

نجما ليفربول مهدد بالغياب عن مواجهة بورنموث

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن مشاركة ثنائى الوسط جورجينو فينالدوم وجودران هندرسون أمام بورنموث السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، محل شك.

وغاب الثنائي عن مواجهة وست هام يوم أمس الأحد، حيث يعاني هندرسون من إصابة عضلية وفينالدوم من إصابة في الركبة.

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي اليوم: "لم يتمكن الثنائي من اللعب، وهذا ليس رائعاً. لا أعلم كم سيستغرق الأمر.. هذا هو الوضع.. نحن نخوض موسم طويل وعلينا التعامل مع هذه المواقف".

وعلى صعيد آخر، خضع جو جوميز لجراحة عقب معاناته من كسر في الساق، وصفها المدافع بالناجحة، وأضاف كلوب: "نعم هي ضربة بالنسبة له. الآن أجريت له الجراحة، وهو في الطريق للعودة.. جميع الإشارات الخاصة به إيجابية، ولكن بالطبع لن يعود في الوقت الحالي".

ba7ab10539.jpg

كلوب يعترف بعدم صحة هدف ليفربول فى وست هام

اعترف يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بعدم صحة الهدف، الذى أحرزه ساديو ماني فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 ضد وست هام أمس، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "هدفنا يبدو أنه جاء من تسلل، وأعتقد أن الحكم عرف ذلك بين شوطى المباراة ولذلك قرر تصحيح خطأه فى الشوط الثانى."

وأضاف كلوب قائلا: "التعادل كان عادلا، وعلى الرغم من ذلك أعتقد أن الحكم أصدر قرارات غريبة في الشوط الثانى، وهو ما دفعنى للتوجه إليه بعد المباراة للحديث عن ذلك ولكنه قرر عدم التحدث، واحترمت ذلك وغادرت الملعب بعدها."

وأثار الهدف الأول في المباراة الذي سجله السنغالي ساديو ماني ضجة واسعة في وسائل الإعلام الإنجليزية، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية أن قائد ليفربول جيمس ميلنر، صانع الهدف كان في موقف تسلل قبل أن يرسل كرته العرضية إلى ماني.

وبهذا التعادل يستمر ليفربول في صدارة الدوري برصيد 62 نقطة، ولكن تلك الصدارة أصبحت مهددة حيث يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن مطارده المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب والذى سيواجه إيفرتون غدا، وفى حالة فوزه سيتصدر بفارق الأهداف.

ec77405c0c.jpg

تشامبيرلين يدعم ليفربول فى دورى الأبطال

تواجد إسم اليكس تشامبيرلين فى قائمة ليفربول فى دورى أبطال أورروبا، على الرغم من عدم جاهزيته البدنية والفنية، بعد شفائه من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، والتى تعرض لها فى الموسم الماضى، وغاب بسببها عن المشاركة مع المنتخب الإنجليزى فى كأس العالم الأأخيرة فى روسيا.

ولم يشارك تشامبيرلين فى أى مباراة مع الريدز فى الموسم الجارى، انتظارا للعودة التدريجية للملاعب.

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول مع بايرن ميونخ الألمانى يومى 19 فبراير و 13 مارس المقبلين فى دور الـ 16 من دورى الأبطال.

تشامبيرلين
تشامبيرلين

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار ليفربول اليوم الثلاثاء 5 / 2 / 2019 الإتحاد الإنجليزى يطلب توضيحا من كلوب حول تصريحاته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق نجوم سان جيرمان يشاركون نيمار الاحتفال بعيد ميلاده الـ 27
التالى هدية غريبة من رمضان صبحي لبدلاء الأهلي خلال مواجهة إنبي