أخبار عاجلة

نوير يعود لقائمة بايرن ميونخ لمواجهة هيرتا برلين بالكأس

نوير يعود لقائمة بايرن ميونخ لمواجهة هيرتا برلين بالكأس
نوير يعود لقائمة بايرن ميونخ لمواجهة هيرتا برلين بالكأس

نوير يعود لقائمة بايرن ميونخ لمواجهة هيرتا برلين بالكأس


مانويل نوير


انضم مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، لقائمة الفريق التي ستواجه فريق هيرتا برلين في دور الستة عشر بكأس ألمانيا غدا الأربعاء، فيما يغيب الثنائي آرين روبين وريناتو سانشيز عن هذه المباراة.

وقال مدرب الفريق نيكو كوفاتش في تصريحاته للصحفيين اليوم الثلاثاء ، في إشارة عن موقف نوير :"يشعر بحال جيد. ويرغب في المشاركة على الفور، ولكننا بحاجة إلى الحصول على إفادة من الأطباء، وهو ما لم نحصل عليه بعد."

وأضاف كوفاتش"لا يمكننا التأكيد على أي شيء بشأن مباراة الغد ، فعلينا الانتظار لحين انتهاء التدريبات."

وأعلن بايرن ميونخ لاحقا أن نوير سيكون ضمن قائمة الفريق التي ستسافر إلى برلين، بعدما تسببت كدمات في اصبعه عن غيابه عن المباراة التي خسرها فريقه 1 / 3 أمام باير ليفركوزن يوم السبت الماضي.

أما آريين روبن، فيستمر غيابه عن صفوف بايرن بسبب الإصابة، حيث لم يتمكن من استكمال المران أمس الاثنين، في الوقت نفسه فشل ريناتو سانشيز في التعافي من إصابة في الكاحل.

ويستمر الغياب الطويل لكورينتين توليسو عن الفريق البافاري الذي يتطلع إلى نفض غبار هزيمته أمام باير ليفركوزن وانتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية ببطولة الكاس، بعد أن بات متأخرا عن غريمه بوروسيا دورتموند في الدوري بفارق سبع نقاط.

وقال كوفاتش "أمامنا مهمة كبيرة أمام هرتا برلين. نرغب في التأهل للدور التالي كما أن علينا التعويض هناك. ليس أمامنا سوى خطة واحدة ، وهي تحقيق الفوز في مباراة الغد."

ويسعى هيرتا مرة أخرى للوصول لنهائي كأس ألمانيا للمرة الأولى منذ ان تم نقل مباراة النهائي لتقام في برلين في 1985.

ويفتقد بال دارداي مدرب هيرتا برلين جهود كل من بيتر بيكاريك وديريك لوكاسين وجوليوس كادي وماثيو ليكي وجافايرو ديلروسون.

السابق مانشستر سيتي معتاد على هذا مع غوارديولا !
التالى رئيس الهند يستقبل ولي العهد في القصر الرئاسي بنودلهي وبحضور رئيس وزراء الهند