أخبار عاجلة
جريفيث: الحديدة مركز الثقل في النزاع اليمني -

اتحاد الكرة المصري: نجاح الأمم الأفريقية رسالتنا للعالم

اتحاد الكرة المصري: نجاح الأمم الأفريقية رسالتنا للعالم
اتحاد الكرة المصري: نجاح الأمم الأفريقية رسالتنا للعالم

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
أكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم اللواء ثروت سويلم، أهمية بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر الصيف المقبل. وقال سويلم: "هدفنا جميعاً أن تنجح البطولة ونمد يد التعاون مع جميع الشباب الراغب في العمل في هذا الملف لأن نجاح البطولة سيكون رسالتنا جميعا لكل دول العالم بقدرة مصر على التنظيم الناجح".

وذكر سويلم أن الاتحاد يرحب برؤساء الأندية ويثق في تفهمهم للوضع الاستثنائي للموسم الحالي من أجل إنهائه بشكل يليق بالكرة المصرية.

وقال سويلم، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إن "جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة مع الأندية غداً الأربعاء تأتي في إطار حرص مجلس الإدارة على استشارتهم في بعض الأمور من بينها العمل بتقنية حكم الفيديو في الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة".

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الأندية الـ18 التي تشارك بالدوري الممتاز لبحث كافة الأمور المتعلقة بمسابقة الدوري بعدما طلب ناديا الزمالك وبيراميدز عدم خوض أي مباريات لحين انتهاء الأهلي من مبارياته المؤجلة، في الوقت الذي رفض فيه الأهلي تغيير أي موعد لمبارياته المحددة من قبل.

وأضاف: "الفترة الأخيرة شهدت جهدا كبيرا من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لتنظيم مباريات مسابقة الدوري الممتاز، خاصة وأن الملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة أمم أفريقيا سيتم غلقها لتجهيزها للبطولة وهو ما سيزيد من صعوبة تسكين جدول المباريات في الفترة القادمة".

وطالب الجميع بمراعاة كل هذه الظروف خاصة أن الجميع داخل اتحاد الكرة يبذل الجهد ويحاول تخطي أي معوقات تعرقل جدول المسابقة.

وبخصوص ملعب لقاء القمة الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، أشار سويلم إلى أن "برج العرب" سيستضيفه، وقال إن الموسم المقبل سيشهد عودة الجماهير دون تحديد أعداد".

24- د ب أ

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتحاد الكرة المصري: نجاح الأمم الأفريقية رسالتنا للعالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق الشارقة يتخطى شباب الأهلي دبي ويُحكم قبضته على صدارة ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)
التالى إيهاب جلال : سعيد بالفوز والروح القتالية ونسعى لحصد النقاط