أخبار عاجلة
عمر البشير يؤكد أن السلطة لم تكن يومًا غايته -
موعد مباراة برشلونة وليون في دوري أبطال أوروبا -
شقيقة أقدم سجين في مصر باكية كان سندى -
الماء المملح يقلل نزلات البرد المتكررة -
اختراع «شاومي».. هاتف بلا حواف من جوانبه الأربعة -

مدرب نادي صحم يستقيل ويوضح الأسباب

أثير – نبيل المزروعي

“الظروف سيئة للغاية والبيئة لا تساعد على العمل والنجاح في نادي صحم، الذي حاولت مرارًا وتكرارًا أن اشتغل فيه على الجانبين الفني والإداري من أجل حضور وتركيز اللاعبين، وتعشمت خيرًا قبل العودة لمنافسات الدور الثاني للدوري المحلي “عمانتل”، إلا أن الأمر استفحل بالكثير من التدخلات والأحداث المستجدة، هكذا بدأ مدرب نادي صحم الفرنسي (الجزائري الأصل) الراحل عبدالقادر جيلاني حديثه مع “أثير”.

وأكد جيلاني في تواصل خاص مع “أثير” أن كثيرًا من الظروف لم تساعده في العمل بنادي صحم، منها المادية والإدارية والمعنوية، حيث لم يكتف بالعمل في الجانب الفني، وإنما وجد نفسه يقوم بدور “الأخصائي” لحل المشاكل المالية بين اللاعبين والإدارة.

وأوضح المدرب الفرنسي ” للأسف ” ليت الأمر وصل للأمور المادية التي أثرت في نفسية اللاعبين كثيرًا، ولكن الموضوع وصل لحد إيقاف بعض اللاعبين عن تمثيل الفريق بالنادي دون علمي أو الحديث معي عن الأمر، كذلك الحال بالنسبة لفض الارتباط وإنهاء عقود بعض اللاعبين وتكرر الأمر حتى مع خروج مدرب الحراس بالفريق، دون حتى التشاور معي في هذه المواضيع وأثرها على النادي ضمن المشاركات المحلية، ظروف سيئة محيطة بالفريق لا تستطيع معها التركيز على العمل وخدمة الفريق نحو تحقيق نتائج إيجابية.

وقال جيلاني في حواره مع “أثير” : الوضع لم يكن وليد اللحظة، وإنما هي تراكمات من فترة طويلة، حاولنا أن نوحد الصفوف مع أبنائنا اللاعبين من أجل المصلحة العامة للفريق، واستبشرنا خيرًا قبل انطلاقة النصف الثاني من الدوري، إلا أن الأمور ظلت على حالها إذا لم تزداد إلا سوءًا، ففضلت معها الخروج من تلقاء نفسي ليقيني بأن العمل لن ينجح في هكذا ظروف وبيئة سيئة، فكيف نطلب من اللاعبين مزيدًا من الجهود وتحقيق نتائج مميزة على أرضية الميدان، إذا لم نقدم لهم حقوقهم ومستحقاتهم اللازمة .

ولم يخف المدرب الفرنسي (الجزائري الأصل) عبدالقادر جيلاني ” احترامه الكبير للاعبين في صفوف النادي، مشيدًا بمستوياتهم الفنية الكبيرة، وأن لديهم الكثير متى ما قدمت لهم بعضًا من حقوقهم المادية، التي بلا شك أصبحت العامل الرئيس والأساسي في حياة لاعب كرة القدم، ليس على المستوى المحلي فقط وإنما العالمي كذلك.

الجدير بالذكر أن نادي صحم تعاقد مع المدرب عبدالقادر جيلاني مع نهاية مباريات الدور الأول لدوري عمانتل، خلفًا لمجموعة من المدربين في الموسم نفسه، منهم المدرب الوطني سالم سلطان والتونسي الزبير العميمي والسلوفاكي أوبلاك، وكان نادي صحم قد أنهى منافسات الدور الأول في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب نادي صحم يستقيل ويوضح الأسباب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أثير

السابق بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء 12-2-2019
التالى بالفيديو.. الرشيدي: هذا اللاعب يظل أسطورة الخليج و العالم العربي !