أخبار عاجلة
يوفنتوس يحدد خياراته لخلافة أليجري -
مسعود ينقذ المصري من فخ التعادل أمام النجوم -
Trump and Kim pretenders promise peace as they turn heads in Vietnam (VIDEO) -

تورتة رونالدو تختفي في ريال مدريد

تورتة رونالدو تختفي في ريال مدريد
تورتة رونالدو تختفي في ريال مدريد

وإليكم تفاصيل الخبر تورتة رونالدو تختفي في ريال مدريد

تجاهل نادي ريال مدريد الإسباني نجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو وهدافه التاريخي في يوم ميلاده الموافق اليوم الثلاثاء الخامس من شهر فبراير.

ورحل صاروخ ماديرا رونالدو عن صفوف الريال في الانتقالات الصيفية الماضية وانضم لصفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة كلفت خزينة النادي الإيطالي 105 مليون يورو.   

وحرصت أندية سبورتينج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي على تهنئة رونالدو عبر حسابتهم الخاصة على السوشيال ميديا، فيما تجاهلت حسابات النادي الملكي الرسمية على تهنئة هدافهم التاريخي بـ450 هدفًا.

ولم يحتفل زملاء رونالدو السابقين بصفوف ريال مدريد على تهنئة الدون بعيد ميلاده الـ34 ، فلم يقم سيرجيو راموس أو الفرنسي كريم بنزيما أو الإسبانيين الآخرين ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز أو الويلزي جاريث بيل أو حتى أقرب أصدقائه الظهبر الأيسر البرازيلي مارسيلو بتهنئة صاحب الـ5 كرات ذهبية بعيد ميلاده.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قضى بين جدران النادي الملكي 9 أعوام حقق فيهما 16 لقبًا وهم 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقبين دوري اسباني ومثلهما في كأس الملك، و3 ألقاب كأس العالم للأندية، 3 ألقاب سوبر أوروبي ولقبين سوبر محلي.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تورتة رونالدو تختفي في ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق ميسي يشارك في تدريبات برشلونة استعدادا للكلاسيكو
التالى تشامبرلين يدعم ليفربول قبل معركة بايرن ميونخ