فالفيردي: لا يوجد فريق مفضل للفوز بهذ الكلاسيكو

فالفيردي: لا يوجد فريق مفضل للفوز بهذ الكلاسيكو
فالفيردي: لا يوجد فريق مفضل للفوز بهذ الكلاسيكو

يستقبل نادي برشلونة نظيره ريال مدريد، على ملعب "كامب نو"، لخوض لقاء الذهاب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وظهر مدرب البارسا، إرنستو فالفيردي في مؤتمر صحفي، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وقائعه.

وقال فالفيردي: "إنه دور إقصائي مفتوح، مع فريقين يملكان أفضل اللاعبين في العالم، لا يوجد مفضل في هذا الكلاسيكو، في كامب نو أو البرنابيو الكلاسيكو يكون قويًا من الطرفين".

فالفيردي تحدث عن لاعبي فريقه وقال بشأن البرازيلي آرثر ميلو:" اللاعبون يميزون أسلوب اللعب، وهذا هو السبب في أن آرثر جاء إلى البارسا، فهو آمن للغاية مع الكرة، يريدها ويديرها بشكل جيد، إنه مناسب للغاية في الفلسفة، ونحن نعتقد أن لا يزال بإمكانه فعل المزيد في العمل الهجومي".

وانتقل فالفيردي للحديث عن دور فيليب كوتينيو: " كوتينيو يمكن أن يلعب دور المهاجم، وفي خط الوسط، إنه صانع ألعاب، إنه متعدد الاستخدامات".

وعلّق مدرب برشلونة على إصابة حارس الفريق ياسبر سيليسين معربًا عن أسفه: "يوم الإصابة كان سيئًا للغاية، إصابة سيليسين مزعجة، كان لديه طموح اللعب ضد ريال مدريد، يجب أن يتعافى، وهذا المهم بالنسبة لنا، المؤسف أنه أصيب وهو في أفضل مستوى".

وبشأن ثنائة ليونيل ميسي ولويس سواريز في الهجوم، تابع فالفيردي: "ميسي آمن، عندما تكون لديه الكرة، تجد سواريز يتحرك معه، إن لم يكن كذلك، يجب عليك التواصل مع اللاعبين الأخرين في الملعب، ميسي وسواريز يتفهمان بعضهما البعض بشكل جيد للغاية، هذه الشراكات الصغيرة جيدة للغاية للفريق، كي يعمل بشكل أفضل".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: ميسي وديمبلي سيشاركان أمام ريال مدريد في تلك الحالة.

وأختتم معلقًا على أرتورو فيدال: "فيدال أم أرثر؟، يمكن أن يلعب كلاهما، هما يكملان بعضهما البعض في لحظات معينة ،الخبرة مطلوبة في بعض المواقف، وأيضًا الشباب، في الهجوم والدفاع، وفيدال يعطينا دائمًا أشياء إضافية سواء شارك أساسي أو دخل كبديل".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فالفيردي: لا يوجد فريق مفضل للفوز بهذ الكلاسيكو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق خيتافي يحقق فوزًا هامًا على رايو فايكانو ويقفز للمركز الرابع في الدوري الإسباني
التالى عمومية اتحاد الكرة ترفض شرط عضوية الاتحاد للترشح للرئاسة او النائب