أخبار عاجلة
Pakistan will be very important in future: Saudi Crown Prince -
Venezuela kicks out 'interventionist' team of European MPs coming to meet with Guaido -

الاهلى وانبى .. قاعود يقلل الفارق ويسجل الأول للفريق البترولى

الاهلى وانبى .. قاعود يقلل الفارق ويسجل الأول للفريق البترولى
الاهلى وانبى .. قاعود يقلل الفارق ويسجل الأول للفريق البترولى

وإليكم تفاصيل الخبر

الاهلى وانبى .. قاعود يقلل الفارق ويسجل الأول للفريق البترولى

قلل إنبى الفارق بينه وبين الأهلي بإحرازه هدفه الأول لتصبح النتيجة 2-1 فى المباراة التى تجمع بين الفريقين على استاد بتروسبورت فى إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز.

وأحرز محمود قاعود هدف إنبى الأول من رأسية قوية بعد تمريرة من ركلة ثابتة لعبها ببراعة فى مرمى محمد الشناوى ليعلن عن هدف إنبى الأول.

وسجل جونيور اجاى هدف الأهلى الثانى فى الدقيقة 55 من الشوط الثاني بعد عرضية جيرالدو التي سددها اجاى بقوة لتسكن مرمى انبى.

وأحرز أيمن أشرف هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 36 بعد متابعته للكرة الركنية التي سددها جيرالدو براسه وارتدت إلى أيمن ليحرز هدف التقدم للمارد الأحمر.

ويسعى الأهلي من خلال تلك المباراة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لتضييق الخناق على منافسيه بيراميدز والزمالك، خاصة أنها ستكون المؤجلة قبل الأخيرة وسيتبقى لها مواجهة الزمالك بختام الدور الأول فقط.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الفريق البترولي المباراة بقيادة ابن الأهلي علي ماهر، والذي يسعى إلى عرقلة قطار الفريق الأحمر والذي حقق سلسلة فوز متتالي سواء في الدوري المحلي او في البطولة الأفريقية.

ويدخل الأهلي المباراة وهو محتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة، يفصله عن المركز الثاني بيراميدز 9 نقاط حيث يملك 42 نقطة، بينما يأتي أنبي في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاهلى وانبى .. قاعود يقلل الفارق ويسجل الأول للفريق البترولى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق الزمالك يختتم تدريبه الأول في كينيا بتقسيمة قوية
التالى كلوب يعلق على تغريدة كايلي والكر