أخبار عاجلة
ترامب وكيم سيعقدان اجتماعاً على انفراد -
لسعد اليعقوبي: "سنردّ على حكومة النّهب" -

أخبار مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 5 / 2 / 2019 التحرك لتحصين راشفورد

أخبار الرياضة اليوم أخبار مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 5 / 2 / 2019 التحرك لتحصين راشفورد

اقترب مانشستر يونايتد من التواجد فى المربع الذهبى للدورى الإنجليزى "البريميرليج"، حيث لا يفصله مع تشيلسى صاحب المركز الرابع سوى نقطتين فقط، وذلك قبل انطلاق الجولة الـ 26 من المسابقة.

مانشستر يونايتد يبدأ فى مفاوضات تمديد تعاقد راشفورد

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية" أن إدارة اليونايتد تنوى مكافأة المهاجم ماركوس راشفورد المتألق فى الفترة الماضية، من خلال تمديد تعاقده وزيادة راتبه الحالى.

وكان راشفورد الذى أكمل مباراته الـ 100 مع مانشستر يونايتد فى لقاء ليستر سيتي أول أمس الأحد، قد سجل هدف الفوز فى اللقاء ليسحرز هدفه العاشر هذا الموسم فى البريميرليج.

واضافت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيعرض على راشفورد تمديد تعاقده الذى ينتهى فى صيف 2020، وستعرض عليه راتبا يتعدى 150 ألف استرلينى فى الموسم.

راشفورد
راشفورد

ماتا كشف هدف مانشستر يونايتد فى الموسم الجارى

تحدث الإسبانى خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد، عن استحقاقات فريقه فى الفترة المقبة، فى تصريحات للموقع الرسمى، قائلا "بعد أن ألقيت نظرة على جدول مبارياتنا، لست ممن يفكرون بصورة طويلة المدى، ولكن الأسابيع التى تنتظرنا سوف تكون مثيرة، وكذلك صعبة".

قد بدأنا الشهر بصورة طيبة بعد الفوز على ليستر سيتي، فقد واصل الفريق إظهار قدرته على مواصلة التألق والمنافسة، وقد شاهدنا يوم الثلاثاء كيف تمكنا من الخروج بنقطة بعد أن كنا متأخرين بنتيجة 2-0 أمام بيرنلي، وكذلك خضنا مواجهة في نهاية الأسبوع كان الخصم يتطلع فيها لإحراز هدف التعادل".

"لم تكن المواجهة الأخيرة من نوعية المباريات الممتعة عند مشاهدتها، ولكننا واصلنا مسيرتنا الجيدة والتي سمحت لنا بالتقدم خطوة في جدول الدوري ومازلنا نريد المزيد".

"نريد أن نواصل الفوز للتواجد بين الأربعة الكبار، ونعلم أنها سوف تكون مهمة صعبة لأن خصومنا يقدمون مستويات كبيرة كذلك، ولكننا سوف نبذل كل ما في وسعنا حتى النهاية لكي نحقق ذلك الهدف".

"ما يمكنكم قوله بخصوص هدفنا أمام ليستر - هو أنه جاء من تمريرة مذهلة من بوجبا وأنهاه راشفورد ببراعة شديدة، وقد كانت لمسته تستحق نصف هدف في حد ذاتها. اللاعب الشاب المتألق يواصل إبداعه وتألقه".

خوان ماتا
خوان ماتا

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 5 / 2 / 2019 التحرك لتحصين راشفورد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق 4 حراس في معسكر الفراعنة.. واستبعاد محمد الشناوي
التالى تعرف على أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى بدوري الأبطال