أخبار عاجلة

الدرازي: سنشارك مع المنامة في خليجية السلة

الدرازي: سنشارك مع المنامة في خليجية السلة
الدرازي: سنشارك مع المنامة في خليجية السلة

محمد عباس

أكد رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي هاني الدرازي مشاركة ناديه في البطولة الخليجية المقبلة لكرة السلة المقرر استضافتها من قبل نادي المنامة خلال الفترة من 20 إلى 27 أبريل، في ضوء نقل البطولة للبحرين من عمان.

وقال: "مبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بنقل البطولة إلى البحرين وموافقة اللجنة التنظيمية هي في إطار حرص سمو الشيخ عيسى على دعم كرة السلة البحرينية بكل الأطر الممكنة".

وأضاف الدرازي "هذه المبادرة من سمو الشيخ عيسى ستفتح المجال أمام نادي بحريني ثاني للمشاركة الخليجية والذي سيكون النادي الأهلي باعتباره الحاصل على المركز الثاني في دوري الموسم الماضي وعلى اعتبار أن المنامة هو الفريق المضيف وهناك فريق بحريني ثانٍ سيشارك إلى جانبه".

وأكد سعي ناديه نحو تدعيم صفوفه بلاعبين محليين من أجل هذه المشاركة إلى جانب التعاقد مع محترف ثاني على مستوى فني عالٍ يمكن أن يدعم الفريق في مشاركته الخارجية.

وأضاف "هناك عدة أسماء متاحة نبحث عن الأفضل بينها ونفاوض عدداً من اللاعبين من أجل التعاقد مع اللاعب المناسب للمرحلة المقبلة".

وكان الاتحاد البحريني لكرة السلة، أعلن عن تحويل استضافة البطولة الخليجية من عمان إلى البحرين بمبادرة من سمو الشيخ عيسى وذلك بضيافة نادي المنامة وهو ما سيتيح الفرصة لمشاركة فريقين بحرينيين في البطولة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدرازي: سنشارك مع المنامة في خليجية السلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق “حادث الحذاء” يكلف نايكي ملياري دولار
التالى أهداف مباراة الوحدة ( 4 - 1 ) أحد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .. جارية الآن