أخبار عاجلة
موقع عبري: إسرائيل دمرت رادارا صينيا في سوريا -
منتخب مصر يواجه نظيره الفلسطيني في القدس -

بعد 100 يوم من تولى سولارى.. ريال مدريد فى أفضل حالاته قبل الكلاسيكو

أخبار الرياضة اليوم بعد 100 يوم من تولى سولارى.. ريال مدريد فى أفضل حالاته قبل الكلاسيكو

يدخل الأرجنتينى سانتياجو سولارى اختبارا صعبا، عندما يحل الفريق الملكى ضيفا على برشلونة غدا الأربعاء على ملعب "كامب نو" فى ذهاب الدور قبل النهائى من كاس ملك إسبانيا.

ولا جدال حول حقيقة أن ريال مدريد يمر بأفضل فتراته هذا الموسم وأتت هذه العودة فى وقت مثالى، مع ضغط المباريات المتتالية المقبلة أمام برشلونه، أتلتيكو مدريد وأياكس فى دورى الأبطال.

وسيكون الكلاسيكو غدا الأربعاء التحدى الأول للفريق الأبيض في شهر فبراير، وهو الشهر الذى قد يحسم مستقبل الموسم، الكلاسيكو يأتى بعد 100 يوم من الهزيمة المذلة بخماسية فى الليجا تحت قيادة المدير الفنى السابق جولين لوبيتيجى.

2f4ac19205.jpg

يصل مدريد بأفضل حال، مع تقديم كريم بنزيما وفينيسوس جونيور أداءا مذهلا فى الأسابيع الأخيرة. وسيمتلك المدرب الأرجنتينى جميع أدواته تقريبا غدا باستثناء باييخو ولوكا زيدان، بينما عاد ماريانو دياز، جاريث بيل وماركو أسينسيو للقائمة. 

مدريد الجديد يتزعمه كريم بنزيما وفينيسوس، ولا يجب أن ننسى قرارات سولارى الشجاعة فى كثير من الأحيان، حيث تمكن من تشكيل فريق حسب منظوره في كرة القدم.

يحاول الجميع مساعدة كريم بنزيما، الذي انسجم وشكل تفاهما كبيرا مع فينيسوس، وهو ما ساعد على تقديم مدريد أداء مقنعا مؤخرا ويحقق الإنتصارات، وهو أمر لم يكن واقعا قبل 100 يوم عند مواجهة الكلاسيكو فى أكتوبر.

كروس وبنزيما
كروس وبنزيما

تغيرت العديد من الأمور، داخل الملعب وعلى دكة البدلاء، مع خطف ريجيلون وفاسكيز لمركزين أساسيين، ورغم إراحة الجناح الإسبانى في مباراة ألافيس الأخيرة، إلا أنه من المتوقع أن يشركه سولارى أساسيا لتقديم الدعم لدانى كارباخال.

وفي خط المنتصف استعاد لوكا مودريتش، تونى كروس وكاسيميرو لأفضل مستوياتهم، دون أن ننسى ماركوس يورينتى ودانى سيبايوس.

لكن الشكوك تأتي في خط المقدمة، كريم بنزيما لا يمكن التشكيك به لكن معضلة سولارى تتمثل في اختياره لمن يجاوره بتواجد مركزين فقط وثلاث لاعبين يتقاتلون عليه، لوكاس، فينيسوس وبيل، ولن يكون الأمر مفاجئا لو استخدم سولارى خطة مختلفة مثل لقاء ريال بيتيس.

يصل ريال مدريد للكلاسيكو بثقة كبيرة فى النفس، بينما يبدو برشلونه قلقا من حالة ليونيل ميسى البدنية، وبين هذا وذاك لم يكن من الممكن أن تأتى هذه المباراة في وقت أفضل لرجال سولارى.

مران اليوم
مران اليوم

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد 100 يوم من تولى سولارى.. ريال مدريد فى أفضل حالاته قبل الكلاسيكو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق نشوى مصطفى ولقاء سويدان فى ضيافة وزير الرياضة
التالى علاء عبد العال يعلن تشكيل الداخلية لمواجهه الجونة