أخبار عاجلة
استمرار غياب فاران عن ريال مدريد -

الاتحاد الأوروبي يعلن قوائم فرق دوري الأبطال بعد الميركاتو الشتوي

الاتحاد الأوروبي يعلن قوائم فرق دوري الأبطال بعد الميركاتو الشتوي
الاتحاد الأوروبي يعلن قوائم فرق دوري الأبطال بعد الميركاتو الشتوي

وإليكم تفاصيل الخبر الاتحاد الأوروبي يعلن قوائم فرق دوري الأبطال بعد الميركاتو الشتوي

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن التغييرات التي حدثت في قوائم الفرق المشاركة بدوري أبطال أوروبا، والذين تم قيدهم قبل مباريات دور الـ16 من البطولة والتي ستُقام الثلاثاء المقبل، بعد غلق سوق الإنتقالات الشتوية منذ أيام.

وترصد بوابة الشروق أهم التغييرات التي حدثت في قوائم الفرق الكبرى المشاركة بدوري الأبطال.

وجاءت التغييرات كالأتي:

أولَا: ريال مدريد الإسباني

ضم ريال مدريد 3 لاعبين جدد ضمن قائمة فريقه المشاركة في الشامبيونزليج، وهم إبراهيم دياز، الحارس دييجو ألتوب و لاعب خط الوسط جوامي جراو وخرج من القائمة كيكو كاسيا بعد انتقاله إلى ليدز يونايتد الإنجليزي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مباراة الذهاب التي ستُقام الأربعاء المقبل على ملعب يوهان كرويف أرينا.

ثانيًا: برشلونة الإسباني

قام برشلونة بضم 3 لاعبين خلال الميركاتو المنقضي وهم  لاعب خط الوسط الغاني كيفن برينس بواتينج، المدافع الكولومبي جيسون موريلو والسنغالي موسي واجو، وأدخلهم في قائمته الأوروبية بدلًا من رافينيا ألكانتارا المعار إلى إنترميلان الإيطالي، دينيس سواريز لاعب أرسنال الإنجليزي الجديد، ومنير الحدادي الذي انتقل لصفوف إشبيلية.

ثالثًا: ليفربول الإنجليزي

استقرالألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق على ضم لاعب خط الوسط الإنجليزي أليكس أوكسيلد تشامبرلين إلى قائمة الفريق في البطولة بعد تعافيه من الإصابة بقطع مزدوج في  الرباط الصليبي، والتي تعرض لها أمام روما الإيطالي بنصف نهائي دوري الأبطال من الموسم الماضي.

فيما دخل القائمة كلًا من الهولندي كي-يانا هوفر والويلزي بنجامين ودبيرن، وشهدت خروج كل من الإنجليزي ناثانييل كلاين ودومينيك سولانكي الذي انتقلا لبورنموث، الإسباني بيدرو شيريفيلا المنضم إلى صفوف فيليم 2 تيلبورج الهولندي والحارس  البولندي كاميل جرابارا المنتقل نادي آرهوس الدنماركي.

رابعًا: أتليتيكو مدريد

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد الأوروبي يعلن قوائم فرق دوري الأبطال بعد الميركاتو الشتوي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق رسميًا.. كريم حافظ يزامل «تريزيجيه» في قاسم باشا
التالى يورغن كلوب: ليفربول لا يستطيع الفوز في كل مباراة