أخبار عاجلة
مدرب ساوثهامبتون: لا نخاف من مواجهة الكبار -
ننشر درجات الحرارة اليوم الأحد في محافظة قنا -
نجم أياكس الهولندي على أعتاب برشلونة -

نادي #الحزم يفقد عادته المميزة ضد #الأهلي

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نادي #الحزم يفقد عادته المميزة ضد #الأهلي بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نادي #الحزم يفقد عادته المميزة ضد #الأهلي

2019-02-08

نادي #الحزم يفقد عادته المميزة ضد #الأهلي

ضمن منافسات الجولة الـ19

المواطن - مروة نبيل

خسر نادي الحزم ضد الأهلي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت على استاد الأمير محمد بن عبد العزيز، في إطار مواجهات الجولة الـ19 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واعتاد نادي الحزم ضد الأهلي على افتتاح التسجيل في المباريات التي تُقام على أرضه ووسط جمهوره، إلا أن عبدالفتاح عسيري كان له رأي آخر في مواجهة الجولة الـ19، بعدما هز شباك الفريق الحزماوي أولًا.

وعلى الرغم من تقدم نادي الحزم ضد الأهلي في الثلاث مباريات السابقة التي أُقيمت على أرضه من قبل في الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه اكتفى بالتعادل في مواجهتين، والخسارة في لقاء واحد، لتكون هزيمة الجولة الـ19 هي الثانية في ملعبه.

وسجل رباعية الراقي في مباراة نادي الحزم ضد الأهلي بالجولة الـ19، عبدالفتاح عسيري، دجانيني تافاريس، عمر السومة، وسيف حسين الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه، فيما أحرز ثنائية الفريق الحزماوي جون باجوي ومحمد الصيعري.

بعد مباراة نادي الحزم ضد الأهلي في الجولة الـ19، تجمد رصيد الفريق الحزماوي عند 19 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراته المقبلة أمام الباطن.

على الجانب الآخر، رفع الراقي رصيده إلى 36 نقطة، بعد مباراة نادي الحزم ضد الأهلي في الجولة الـ19، ليحتل المركز الثالث بشكل مؤقت بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراته أمام النصر.


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نادي #الحزم يفقد عادته المميزة ضد #الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق طبيب الإسماعيلي: الأشعة تحدد مدة محمود غياب متولي عن الملاعب (صور)
التالى يورغن كلوب: ليفربول لا يستطيع الفوز في كل مباراة