أخبار عاجلة
العراق... مجهولون يختطفون 12 شخصا في الأنبار -
الجونة يعلن قائمة مباراة بيراميدز -
شاهد.. تدريب الزمالك استعدادًا لمواجهة الطلائع -
انتهت – تشيلسي (0) - (2) مانشستر يونايتد -
نوال السعداوى القيمة والقامة -

كورتوا يحذر ريال مدريد قبل مواجهة أياكس أمستردام في دوري الأبطال

كورتوا يحذر ريال مدريد قبل مواجهة أياكس أمستردام في دوري الأبطال
كورتوا يحذر ريال مدريد قبل مواجهة أياكس أمستردام في دوري الأبطال

حذر "تيبو كورتوا" حارس نادي ريال مدريد زملاءه من اللاعبين قبل مواجهة الغد أمام أياكس أمستردام في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أبطال أوروبا.

ويحل الملكي ضيفاً على ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندي "أمستردام" مساء يوم الأربعاء المقبل.

وقال الحارس البلجيكي في تصريحات لـموقع "يويفا" الرسمي: "أياكس يمتلك فريق موهوب جداً، يقدم أداء رائع في المباريات وأتوقع مباراة مثيرة يوم الأربعاء".

وتابع: "أياكس تعاقد في بداية الموسم مع لاعبين أصحاب خبرات مثل تاديتش وبليند، إلى جانب وجود لاعبين شباب مثل دي ليخت ودي يونج والأخير قد تعاقد مع برشلونة ولا ننسى (حكيم) زياش".

وأضاف: "لذلك علينا في ريال مدريد التركيز لتقديم أداء جيداً دفاعياً وهجومياً، ونحاول استغلال الفرص التي تتاح للفريق من أجل التغلب عليهم".

ويحرس "كورتوا" مرمى الميرينجي هذا الموسم في بطولتي الدوري ودوري الأبطال خاصة مع مدربه "سانتياجو سولاري" الذي استبعد "كيلور نافاس" من المشاركة في المسابقة الأوروبي عكس ما كان مقرراً في بداية الموسم مع المدرب السابق "جولين لوبيتيجي".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كورتوا يحذر ريال مدريد قبل مواجهة أياكس أمستردام في دوري الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق مدرب بايرن يكشف سبب عدم سفر ريبيري مع الفريق إلى ليفربول رغم تواجده في القائمة
التالى يورغن كلوب: ليفربول لا يستطيع الفوز في كل مباراة