أخبار عاجلة
الاحتلال يقرر فتح حاجز بيت ايل -

مارسيلو يوضح حقيقة تدهور علاقته مع سولاري في ريال مدريد

مارسيلو يوضح حقيقة تدهور علاقته مع سولاري في ريال مدريد
مارسيلو يوضح حقيقة تدهور علاقته مع سولاري في ريال مدريد

وضح "مارسيلو" حقيقة تدهور علاقته مع مدربه "سانتياجو سولاري" داخل ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

ويعاني الظهير البرازيلي في الآونة الأخيرة بسبب عدم مشاركته المستمرة مع الفريق، بسبب تفضيل المدرب الأرجنتيني الدفع بـ"سيرجيو ريجيلون" على حساب "مارسيلو" في المباريات.

وقال "مارسيلو" في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "العلاقة مع سولاري طبيعية ومباشرة، وأحاول تنفيذ التعليمات التي يطلبها".

وتابع: "ما أفكر به فقط هو مساعدة الفريق لتحقيق أهدافه، أعلم جيداً ما هو دوري في ريال مدريد والأمر كذلك بالنسبة له".

وعن اتهام البعض له بزيادة وزنه.. علق البرازيلي على الأمر: "هذه مجرد كذبة، البعض يتحدث عن هذه الأشياء لمحاولة تدميري، ولكن من الصعب أن تلعب ووزنك يزيد 7 كيلوجرامات عن وزنك المثالي".

وأضاف: "ليست لدي أي مشكلة مع الانتقادات من الصحافة، وأجيد التعامل معها مثلما كان هو الحال على مدار 12 عاماً مع الفريق، يمكنهم نشر هذه الأخبار الكاذبة ولكنها لن تؤثر علي في النهاية".

طالع أيضاً: مارسيلو يتحدث لأول مرة عن احتمالات الانتقال إلى يوفنتوس

ولم يشارك "مارسيلو" في مباراة ديربي مدريد الماضية أمام أتلتيكو مدريد في ملعب "واندا متروبوليتانو" ببطولة الدوري على الرغم من مشاركته في الكلاسيكو يوم الأربعاء الماضي أمام برشلونة ولكن في بطولة الكأس.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مارسيلو يوضح حقيقة تدهور علاقته مع سولاري في ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق أهداف ومهارات رامسي نجم يوفنتوس الجديد
التالى فيتوريا يستبعد الرباعي ويستدعي السهلاوي لـ«الكلاسيكو»