أخبار عاجلة
توقعات بأمطار رعدية وبَرَد على الباحة -
أبرز التطورات على الساحة السورية لتاريخ  22_2_2019 -
أخبار أمنية وحوادث متفرقة -
ايران.. انطلاق المناورة الكبرى “الولاية 97” -
"عشبة الساموراي" .. نبات يحارب الشيخوخة -
عامل النظافة فى محطات مترو دبي .. "روبوت" -

برشلونة يستغنى عن ثنائي الفريق نهاية الموسم

برشلونة يستغنى عن ثنائي الفريق نهاية الموسم
برشلونة يستغنى عن ثنائي الفريق نهاية الموسم

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، اليوم، أن نادي برشلونة الإسبانية ينوي التخلي عن ثنائي الفريق، جيسون موريلو وكيفن برينس بواتينج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن صفقتي ضم جيسون موريلو وكيفن برينس بواتينج إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة، جاءتا فقط كحل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد الفريق الكتالوني مع المدافع الفرنسي كلير توديبو، وضع صفقة موريلو في حجمها الحقيقي، خاصة أن اللاعب الكولومبي خلال 11 مباراة مع البارسا لم يشارك سوى في مواجهتين فقط.

وأوضحت أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، استبعد موريلو حتى من دخول قائمة برشلونة خلال 3 مباريات على التوالي، بينما بواتينج شارك لمدة 63 دقيقة مع برشلونة فقط عقب انضمامه قادمًا من ساسولو الإيطالي بـ24 ساعة، ولكنه لم يظهر مرة أخرى بقميص البارسا.

وانضم الثنائي إلى برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند يسمح للبارسا بشراء عقديهما بشكل نهائي، ويفكر الباراس في التعاقد مع الصربي لوكا جوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني، كي يكون بديلا للويس سواريز في الموسم المقبل مع الفريق الكتالوني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برشلونة يستغنى عن ثنائي الفريق نهاية الموسم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق مستقبل عموري مع الهلال يُحسم في نهاية الموسم
التالى يورغن كلوب: ليفربول لا يستطيع الفوز في كل مباراة