أخبار عاجلة
بالفيديو..الحمد: هذا المهاجم مرعب المدافعين ! -

قمة «الأوليمبيكو».. الموعد والقنوات الناقلة لموقعة روما وبورتو بأبطال أوروبا

قمة «الأوليمبيكو».. الموعد والقنوات الناقلة لموقعة روما وبورتو بأبطال أوروبا
قمة «الأوليمبيكو».. الموعد والقنوات الناقلة لموقعة روما وبورتو بأبطال أوروبا

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

يستضيف نادي روما الإيطالي، مساء اليوم، نظيره بورتو البرتغالي، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2019، على ملعب "الأولمبيكو" معقل الجيالوروسي.

وتنطلق مباراة روما وبورتو، في تمام الساعة العاشرة مساءً على قنوات «بي إن سبورتس 2»، بتعليق حسن العيدروس وحفيظ دراجي، ويدير اللقاء تحكيميا الهولندي داني ماكيلي.

ويعاون «ماكيلي» كل من «ماريو ديكس» و«هيسيل ستيجسترا»، بينما الحكم الرابع «كيفين بلوم».

وستشهد مباراة، اليوم، الاعتماد على تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، والتى قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» الاعتماد عليها بدء من دور الـ16 لدورى الأبطال، وتم عقد اجتماع بحضور 16 مندوباً عن الأندية المتأهلة إلى هذا الدور، لشرح كيفية استخدام تلك التقنية والحالات التى سيعود فيها الحكم لتقنية الفيديو لتأكيد قراره أو تعديله.

ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة طيبة قبل مواجهة الإياب فى ملعب دراجاو يوم 6 مارس المقبل.

ويبحث لاعبو روما إلى تكرار إنجاز الماضى على الأقل الذى وصل فيه إلى دور نصف النهائى قبل أن يخسر على يد ليفربول الإنجليزى، وصيف النسخة الماضية، ولا يسعى الإيطالى إيزيبيو دى فرانشيسكو إلى تحقيق انتصار أول فقط لروما الذى لم يسبق له الفوز مطلقاً على بورتو، ولكنه يريد تحقيق نتيجة مريحة تعينه على خوض مباراة العودة بأسبقية ترجح كفته للاستمرار فى البطولة.

وعلى الجانب الآخر، يحاول البرتغالى سيرجيو كونسيساو، المدير الفنى لبورتو، التفوق التاريخى لفريقه لكى يخرج بنتيجة التعادل على أقل تقدير أو تحقيق الانتصار للمرة الثالثة فى تاريخ مواجهات الفريقين، من أجل وضع قدمه فى الدور المقبل، الذى يغيب عنه بورتو منذ 4 أعوام حيث وصل لآخر مرة للدور ذاته موسم 2014-2015.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قمة «الأوليمبيكو».. الموعد والقنوات الناقلة لموقعة روما وبورتو بأبطال أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق رئيس أتلتيكو لرونالدو: لديك 3 ألقاب فقط
التالى يورغن كلوب: ليفربول لا يستطيع الفوز في كل مباراة