أخبار عاجلة

الأهلي في تنزانيا.. التعادلات تلاحق الأحمر وحسام حسن «هاتريك» في الانتصار الأكبر

الأهلي في تنزانيا.. التعادلات تلاحق الأحمر وحسام حسن «هاتريك» في الانتصار الأكبر
الأهلي في تنزانيا.. التعادلات تلاحق الأحمر وحسام حسن «هاتريك» في الانتصار الأكبر

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

يحل الأهلى فى الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، ضيفًا على فريق سيمبا التنزانى، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، التى تقام على الملعب الوطنى بدار السلام.

وخاض الأحمر 8 مباريات في تنزانيا كان أولها عام 1982، عندما واجه يانج أفريكانز وانتهت المباراة بنتيجة هدف لكل فريق، وفي المباراة الثانية، خسر الأهلي عام 1985 أمام سيمبا، منافسه في مباراة اليوم، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحسم التعادل السلبي المواجهة الثالثة أمام يانج أفريكانز، وأيضا الرباعية أمام بامبا في كأس أفريقيا للأندية أبطال الكئوس.

وحقق الأحمر انتصاره الأول في المباراة الخامسة بثلاثية نظيفة سجلها حسام حسن، في فريق ماجي، وعاد مجددا وفاز على يانج أفريكانز عام 2009.

وفي 2014، نلقى الأحمر خسارة أمام يانج أفريكانز، قبل ان يتعادل الأهلي في أخر مباراة أمام الفرق التنزانية بهدف لكل فريق.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم وهدفه مواصلة سلسلة الانتصارات فى الفترة الأخيرة فى البطولتين المحلية والأفريقية، اللتين يسعى للتتويج بهما خاصة بعد التدعيمات الجديدة والاستقرار الذى يعيشه الفريق مؤخراً بعد انتهاء التجديد للثلاثى على معلول وعمرو السولية وكريم نيدفيد.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مديره الفنى مارتن لاسارتى، الذى يحتل صدارة مجموعته قبل الجولة الرابعة بـ7 نقاط، لتحقيق نتيجة إيجابية تحسم صعوده للدور ربع النهائي.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلي في تنزانيا.. التعادلات تلاحق الأحمر وحسام حسن «هاتريك» في الانتصار الأكبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق أحمد سامى: أداء الزمالك الجماعى غير جيد
التالى كراسكو : ريال مدريد نجح في تكبيل أتليتكو