نشوى مصطفى ولقاء سويدان فى ضيافة وزير الرياضة

نشوى مصطفى ولقاء سويدان فى ضيافة وزير الرياضة
نشوى مصطفى ولقاء سويدان فى ضيافة وزير الرياضة

أخبار الرياضة اليوم نشوى مصطفى ولقاء سويدان فى ضيافة وزير الرياضة

 

التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعضاء لجنة تحكيم مجال الطالب والطالبة المثالية، ضمن مجال مسابقة "إبداع" التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة في الموسم السابع لها لطلاب الجامعات، والمعاهد العليا، والأكاديميات الحكومية والخاصة.

 

حضر اللقاء أعضاء تحكيم مجال "الطالب المثالي" المكون من كل من الفنانة "لقاء سويدان"، والفنانة "نشوى مصطفى"، والكاتبة الصحفية "أماني ضرغام" مدير تحرير جريدة الأخبار، بالإضافة إلى الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية تنوع مجالات مسابقة إبداع الثقافية، والتي تقام تصفياتها النهائية حالياً على مسرح وزارة الشباب والرياضة؛ للكشف عن المواهب، والإبداعات الشبابية، وتسليط الضوء عليها ورعايتها، لافتاً إلى الجوائز المالية المخصصة من الوزارة للفائزين بالمراكز الأولى بكل مجال من مجالات المسابقة كنوع من أنواع التحفيز لهؤلاء الشباب، وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم الفنية والإبداعية في المستقبل.

 

وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير إلى كل أعضاء لجان تحكيم المسابقة من الأدباء، والفنانين، والمثقفين الذين يعدون شركاء النجاح مع الوزارة في مختلف البرامج، والأنشطة، والمشروعات المنفذة في مختلف المحافظات.

 

ومن جانبهم، أشاد أعضاء لجنة تحكيم مجال "الطالب المثالي" بالمستوى الأخلاقى، والتربوى، والعلمي الذي يمتاز به الشباب والفتيات المشاركون في المسابقة، وكذا ما يتمتعون به من مستوى ثقافى مرتفع، ووعى وإدراك لمختلف القضايا، والتحديات الراهنة، مقدمين الشكر لوزارة الشباب والرياضة على حرصها على الاهتمام بالجوانب الفنية، والعملية، والثقافية لدى طلاب الجامعات، والمعاهد المصرية، والذى يظهر واضحاً من خلال فعاليات مسابقة "إبداع".

يذكر أن مسابقة إبداع هذا الموسم يشارك بها نحو 145 جامعة حكومية، ومعاهد عليا، وأكاديميات حكومية وخاصة، وتضم فعاليات المسابقة 23 مجالاً تنافسيًا في مجالات الفنون الشعبية والتشكيلية، العروض المسرحية والموسيقى، الغناء، الابتكارات العلمية، الطالب والطالبة المثالية، الشعر والإنشاد الديني، السيناريو والحوار، الأفلام القصيرة، المراسل التلفزيوني والإذاعي، الدوري الثقافي، الرواية والقصة القصيرة، التأليف المسرحي.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نشوى مصطفى ولقاء سويدان فى ضيافة وزير الرياضة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق غدًا.. أعضاء النادي الأهلي يعرضون أعمالهم الفنية بفرع مدينة نصر
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع