أخبار عاجلة

أومتيتي: ليون سيظل في قلبي ومتحمس للمشاركة أمامهم

أومتيتي: ليون سيظل في قلبي ومتحمس للمشاركة أمامهم
أومتيتي: ليون سيظل في قلبي ومتحمس للمشاركة أمامهم

أجرى صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي لناديه السابق أوليمبك ليون الفرنسي، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويستقبل ليون نظيره الكتالوني يوم الثلاثاء القادم، بلقاء ذهاب دور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وعاد أومتيتي لقائمة البارسا لمواجهة ليون، بعد غياب للإصابة، وقال: "أعلم أنه إذا كنا نريد الفوز بدوري الأبطال فعلينا إقصاء ليون، وهو النادي الذي يوجد في قلبي".

وأضاف: "آمل حقًا أن أشارك يوم الثلاثاء، أريد أن ألتقي مرة أخرى مع الجماهير التي رأتني أنمو، وأستعيد تلك المرحلة التي شهدت العديد من اللحظات الجيدة".

وتابع أومتيتي: "أنا متحمس جدًا، عندما أجريت القرعة كنت في الدوحة أتلقى العلاج لإصابة ركبتي، كنت على يقين من أننا سنواجه ليون".

وأردف الفرنسي: "أنا سعيد جدًا بمواجهة النادي الذي تدربت فيه وأن ألتقي مرة أخرى بكل أولئك الذين ساعدوني على التقدم، هذه فرصة لإظهار كم تطورت منذ رحيلي من ثلاث سنوات".

اقرأ أيضًا.. لينجليت يكشف كيف استفاد من إصابة أومتيتي ويشيد بديمبلي

وأوضح أومتيتي: "كان من الصعب ترك ليون في عام 2016، تركت أصدقائي وعائلتي والنادي حيث أحبوني وأعطوني العديد من الأشياء الجميلة، بدون ليون لم أتيحت لي فرصة لأوقع لبرشلونة أو التواجد مع منتخب فرنسا".

طالع قائمة برشلونة لمواجهة ليون

وأكد: "في عقلي ليون يرتبط بكل خطوة جيدة لي، في نهائي كأس العالم، تذكرت ظهوري الأول ورأيت سعادة جان ميشيل أولاس (رئيس ليون)، سواء بقميص الفريق الفرنسي أو قميص برشلونة، سأكون دائماً ممثلاً لأولمبيك ليون".

وأكمل مدافع البارسا تصريحاته: "في برشلونة نحن نرغب في الاحتفاظ بألقابنا ونتوج بدوري الأبطال، الفكرة هي التقدم كل عام، وهذا هو هدفي".

وواصل: "الفريق تغير كثيراً منذ أن غادرت، وهناك عدد أقل من اللاعبين الذين غادروا من مركز التدريب، لكن التوظيف كان مدروساً بشكل جيد، والفريق قادر على المنافسة".

وأكمل أومتيتي الحديث عن ليون: "هناك هو حسام (عوار) قوي جداً، تانجوي (ندومبيلي) يظهر مستواه الرائع مباراة تلو الأخرى، فرلاند مندي يفاجئني أيضًا، ليون قوي دفاعيًا ع مع دينير وهناك الكثير من الجودة مع نبيل فقير، وبرتراند تراوري وممفيس وموسى ديمبيلي، والمدرب برونو جينيسيو يقوم بعمل رائع، أعتقد أن برونو هو الرجل المثالي ،ربما باستثناء مواجهته ضدنا (يضحك)".

وأعرب عن امتنانه لكلاوديو كاسابا، مساعد جينيسيو: "قدم لي الكثير خلال الأشهر الستة التي قضيتها معه، على الفور اعتقد أنه كان لديه القدرة على اللعب يومًا ما في نادِ كبير، ولا يمكنك معرفة كم ساعدني وأعطاني الثقة للمستقبل، لن أنسى أبدًا ما فعله، وغالبًا ما أطلب منه النصيحة".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أومتيتي: ليون سيظل في قلبي ومتحمس للمشاركة أمامهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق ريال مدريد يسعى لتحصين هازارد بعد التعاقد معه
التالى عبدالحفيظ : مبروك للزمالك النقطة .. ويتبقي للأهلي 11 مباراة فى الدوري