كيف يشبه سانشيز صلصة الطماطم؟.. سولشاير يوضح!

كيف يشبه سانشيز صلصة الطماطم؟.. سولشاير يوضح!
كيف يشبه سانشيز صلصة الطماطم؟.. سولشاير يوضح!

يعتقد المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنّ أهداف "أليكسيس سانشيز" ستتدفق مثل "صلصة الطماطم" (الكاتشب)؛ بمجرد أنّ يستعيد ثقته أمام المرمى.

وعاني "سانشيز" تهديفيًا في اليونايتد، مُنذ انضمامه للشياطين الحمُر قادمًا من آرسنال في يناير 2018، حيث سجل خمسة أهداف في 37 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات.

الدولي التشيلي لم يشارك سوى في 3 مباريات فقط مع "سولشاير" مُنذ تعيينه، ولكن من المتوقع أنّ يلعب ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، في ظل إصابة "أنتونني مارسيال، و"جيسي لينجارد".

"سانشيز" كان قد سجل في الجولة المسابقة من كأس الاتحاد، ضد ناديه السابق آرسنال، ويرى "سولشاير"، أنّ لاعبه مثل "صلصة الطماطم" (الكاتشب)، حيث ستتدفق أهدافه بمجرد أنّ يسجل مجددًا.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أعتقد أنه لاعب جيد للغاية، إنه موهب جدًا، ولكن بالطبع ابتعاده عن المباريات أثر عليه قليلًا".

وأضاف: "إذا سجل أهدافًا، فأنا متأكد أنّ ذلك سيعيد له ثقته في نفسه مرة أخرى، هناك فترات تمرّ على اللاعبين لا تقدم فيها مستوى جيد، لكننا نعلم أنه لاعبًا جيدًا للغاية".

وواصل: "الأمر يشبه زجاجة (صلصة الطماطم) - (الكاتشب)؛ لا تخرج أبدًا، وتتدفق فجأة وتحصل عليها!".

وأكمل: "سانشيز متواجد في مانشستر يونايتد مُنذ عام تقريبًا، وأنا أتعامل معه مُنذ شهرين، وفي البداية كان مصابًا، ومن غير  المعقول، أنّ نتوقع منه أنّ يكون في قمة مستواه مباشرةً، ولكنني متأكد اننا سنرى أفضل ما لديه قبل نهاية الموسم".

وأنهى: "نحن بحاجة إلى أنّ يقدم كل لاعب أفضل أداء ومُستوى، نحن نواجه تحديًا كبيرًا لنكون بين الأربعة الكبار في البريميرليج، لذا نحن في حاجة للاعبين أنّ يكون في أفضل حالاتهم".

يُذكر أنّ اليونايتد يحل ضيفًا مساء اليوم الاثنين على تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من كأس الاتحاد.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كيف يشبه سانشيز صلصة الطماطم؟.. سولشاير يوضح! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق 3 نجوم يغيبون عن أمم أفريقيا
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع