واندا: إيكاردي لم يفكر في الرحيل وعلمت بسحب شارة القيادة منه عبر تويتر

واندا: إيكاردي لم يفكر في الرحيل وعلمت بسحب شارة القيادة منه عبر تويتر
واندا: إيكاردي لم يفكر في الرحيل وعلمت بسحب شارة القيادة منه عبر تويتر

نفت واندا نارا وكيلة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي وزوجته، نية اللاعب في الرحيل عن إنتر ميلان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إيكاردي سُحبت منه شارة القيادة في انتر، ورفض بعد ذلك السفر لسويسرا من اجل لعب مباراة رابيد فيينا مع النيرازوري، قبل ان يُستبعد أمام سامبدوريا، وبين كل هذا، تعرضت واندا لهجوم على سيارتنا من قبل مشجعي الفريق الإيطالي.

ايكاردي اصطحب واندا وتواجد في لقاء إنتر وسامبدوريا بملعب جوسيبي مياتسا، ضمن الجولة 24 من الكالشيو، والذي انتهى بفوز النيرازوري.

وصرحت واندا: "أتمنى ان أكون محمية بشكل أفضل من قبل النادي، من الصعب معرفة ما إذا كانت الشائعات التي انتشرت حقيقية أم لا".

وانتشرت شائعات أن إيكاردي سينتقل إلى يوفنتوس في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، وتوصل لاتفاق مع البيانكونيري.

وأكدت في تصريحات لبرنامج "تيكي تاكا" الإيطالي: "ذهبنا لمباراة سامبدوريا من اجل مساندة الفريق، أنا أم لعشاق إنتر ميلان، أبنائي يشجعون النيرازوري".

 وروت واندا ما حدث، اثناء هجوم جماهير انتر عليها، حيث قالت "استيقظت كعادتي وكنت أقود السيارة والأطفال بجانبي إلى تدريباتهم، لكنني فجأة تعرضت لهجوم مفاجئ".

وأضافت "كنت في حالة صدمة، اتصلت بشخص ما في إنتر، وبعد خمس دقائق اتصل بي ماروتا، كانت مكالمته مطمئنة ومفيدة للغاية".

وعن سحب شرة القيادة، قالت زوجة ماورو "يقول البعض أن الشارة لا معنى لها، لكن بالنسبة لماورو فإن الأمر يشبه نزع ساق أكثر من ذراع، فهو يرتدي قميص إنتر بكل فخر، وإذا كان هناك اختيار للمال، لكان اختار أي فريق أخر".

وأستكملت "علمت بسحب شارة القيادة من إيكاردي عبر تويتر، لم اتلقى أي إتصالاً هاتفياً من إنتر، رغم أننا على تواصل دائم".

وأردفت "جميعنا نشجع إنتر ميلان، نحن عائلة إنتريستي، سواء كان إيكاردي في الميدان أم لا، كذلك انا اعتبر بأن إنتر هي عائلتي، وعندما حدثت الواقعة اتصلت بهم مباشرةً".

واختتمت "أكرر بأننا لم نفكر في الرحيل عن انتر، تحدثنا مع الرئيس السابق ماسيمو موراتا، وطلبت منه إذا كان بإمكانه المساعدة في جعل ماورو يلعب مرة أخرى".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر واندا: إيكاردي لم يفكر في الرحيل وعلمت بسحب شارة القيادة منه عبر تويتر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق مفكرة اليوم
التالى رمسة ملاعب