أخبار عاجلة
راشفورد على رادار برشلونة -
غودين يدخل تاريخ أوروغواي -
EU lawmakers approve controversial copyright reform -

أخبار مستقبل قابس..عدل منفذ يعاين

أخبار مستقبل قابس..عدل منفذ يعاين
أخبار مستقبل قابس..عدل منفذ يعاين

اليكم تفاصيل هذا الخبر أخبار مستقبل قابس..عدل منفذ يعاين

أخبار مستقبل قابس..عدل منفذ يعاين

نشر بوساطة رؤوف في الشروق يوم 20 - 02 - 2019

2043116
بعد غيابه عن الحصة التدريبية ليوم الاثنين وما تبعها من حديث عن مغادرته للدواليب الفنية لفريق مستقبل تغيب قيس الزواغي امس أيضا ما استدعى حضور عدل منفذ لتسجيل هذا الغياب. ويفترض أن تكون الهيئة قد جلست البارحة حسب ما صرح به رئيس النادي غسان المرزوقي لتدارس الوضعية واتخاذ القرار الرسمي في موضوع المدرب.
عودة
شهد الزاد البشري للفريق عودة الثنائي زياد الشاوش وعلاء الدين البوسليمي الى التدرب بعد أسبوع من الاحتجاب وهو ما سيوفر المزيد من عناصر الأمان للخط الخلفي للفريق في مواجهة البنزرتي حيث سينضم البوسليمي للمحور الى جانب فراس غومة.
غير كاف
بالعودة الى دعم المجمع الكيميائي أكد نائب الرئيس ورئيس فرع كرة القدم كمال عبد الناجي أن المبلغ الذي تم صرفه لا يفي بالحاجة مما اضطر الهيئة لمزيد التداين لتوفير جزء من مستحقات اللاعبين مطالبا المجمع بالايفاء بتعهداته. ومن جهتهم سيسعى أنصار الفريق إلى مزيد الضغط والمطالبة بما أسموه حق الفريق وقد تنادوا إلى وقفات احتحاجية أمام مقر الإدارة الجهوية للمجمع.

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار مستقبل قابس..عدل منفذ يعاين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق فينسيوس جونيور يتحدث عن تفضيله لريال مدريد على برشلونة.. وموعد منافسته على الكرة الذهبية
التالى لوكاكو يستعد بقوة لمواجهة برشلونة