أخبار عاجلة
بالفيديو.. معركة الأمهات "على باب المدرسة" -

فندق كريستيانو رونالدو في المغرب (صور)

فندق كريستيانو رونالدو في المغرب (صور)
فندق كريستيانو رونالدو في المغرب (صور)

يترقب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي افتتاح فندقه في مدينة مراكش المغربية خلال شهر مارس المقبل.

 

وقال موقع إذاعة "بوغ إف إم" الفرنسية إن المشروع سيرى النور منتصف مارس المقبل سيضم 168 غرفة ومطعمين ومركزا تجاريا وشققا فخمة.

 

وأوضح أن الفندق يحتل موقعا متميزا في عاصمة النخيل وذلك في شارع محمد الخامس الشهير، بين قصر المؤتمرات وحدائق المنارة.

 

وأعجب كريستيانو رونالدو بالمدينة المغربية حين زارها لأول مرة عام 2014، بدعوة من صديقه البطل المغربي في الكيك بوكسينج بدر هاري، الأمر الذي جعله يقرر استثمار مبلغ 40 مليون يورو (نحو 45 مليون دولار) في هذا المشروع.

من الأغنى في العالم.. ريال مدريد أم برشلونة؟

 

تفوق نادي ريال مدريد الإسباني على غريمه التقليدي برشلونة فيما يتعلق بالأندية الأكثر دخلًا في العالم خلال الموسم الماضي.

 

ووفقا لقائمة "ديلويت" لأغنى أندية كرة القدم في العالم، فإن ريال مدريد كان النادي الأكثر دخلًا في الموسم الماضي بـ665 مليون جنيه إسترليني.

 

وتعد هذه المرة هي الـ12 التي يعتلي فيها نادي العاصمة الإسبانية قائمة أكثر الأندية دخلًا في العالم خلال الأعوام الـ22 الأخيرة.

 

وحل الغريم التقليدي برشلونة في المركز الثاني في قائمة "ديلويت" التي نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، بعدما حقق دخلا قيمته 612 مليون جنيه إسترليني.

 

وجاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثالث بـ590 مليونا، متفوقا على غريمه مانشستر سيتي الذي حل في المركز الخامس بـ504 ملايين جنيه إسترليني، واحتل بايرن ميونيخ الألماني المركز الرابع في القائمة بـ557 مليون جنيه إسترليني.

 

واحتلت 4 أندية إنجليزية المراكز من السابع إلى العاشر في القائمة، حيث حل ليفربول سابعًا بـ455 مليون جنيه إسترليني، متفوقا على الثامن تشيلسي "448 مليونا"، والتاسع أرسنال "389 مليونا"، والعاشر توتنهام "379 مليونا".

 

دي يونج يعجل رحيل راكيتيتش عن برشلونة

 

اقترب نادي برشلونة من الاستغناء عن أحد نجومه بسبب التعاقد مع فرانكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي مقابل 86 مليون يورو.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب رحيل الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة بعد التعاقد مع دي يونج.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دي يونج سيكون اللاعب الأساسي في خط وسط برشلونة مما سيجعل النادي يستغني عن  إيفان راكيتيتش في الصيف المقبل لأنه سيكون وقتها وصل لعمر الـ31 عامًا ولن يجدد النادي له.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فندق كريستيانو رونالدو في المغرب (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الأول بمعسكر إسبانيا
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع