أخبار عاجلة
Now, apply for entry permit to UAE within 15 seconds -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس -

57 قارباً تتنافس على ألقاب «الشراعية» في دبي اليوم

57 قارباً تتنافس على ألقاب «الشراعية» في دبي اليوم
57 قارباً تتنافس على ألقاب «الشراعية» في دبي اليوم

اليكم تفاصيل هذا الخبر 57 قارباً تتنافس على ألقاب «الشراعية» في دبي اليوم

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، اليوم، سباق الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019.

ويأخذ السباق، اليوم، أهمية خاصة لدى النواخذة والبحارة المشاركين، كونه يمثل محطة الختام في بطولة دبي، ما يعني حسم المنافسة على ألقاب الجولة، وأيضاً الترتيب العام للبطولة التي تقام هذا الموسم بحلة جديدة تتنافس فيها فئتان، الأولى «الناشئين» من ثماني إلى 16 سنة (مواليد 2002 حداً أقصى)، والثانية «الشباب» من ثماني إلى 21 سنة (مواليد 1997 حداً أقصى).

ودعت اللجنة المنظمة للسباق كل النواخذة والملاك والبحارة في القوارب، إلى المشاركة، ووصل العدد إلى 57 قارباً ستتنافس على ألقاب الفئتين، ودعتهم إلى ضرورة الوصول مبكراً لنقطة التجمع من أجل التدقيق على المشاركين قبل بداية السباق، وذلك في المنطقة الواقعة قبالة هلال نخلة جميرا الشرقي، ومن ثم التحرك إلى نقطة البداية.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 57 قارباً تتنافس على ألقاب «الشراعية» في دبي اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الإمارات اليوم

السابق بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا 20-3-2019
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع