أخبار عاجلة

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يشارك في مهرجان المرح

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يشارك في مهرجان المرح
اتحاد الإمارات للجوجيتسو يشارك في مهرجان المرح

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
شارك اتحاد الإمارات للجوجيتسو في فعاليات "مهرجان المرح للصحة واللياقة" للعام الثالث على التوالي، الذي يقام في حديقة أم الإمارات، وذلك بهدف تسليط الضوء على برامجه التدريبية والإمكانيات التي تتيحها رياضة الجوجيتسو للشباب والنشء. تمثلت مشاركة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بمنصة عرض تفاعلية استقطبت المدربين واللاعبين، الذين قدموا للمهتمين شرحاً وافياً حول برامج الاتحاد والفرص التي يوفرها للاعبيه عبر المشاركة في البطولات المحلية والدولية، وهو ما من شأنه أن ينعكس على صحة المجتمعات.

ويسعى الاتحاد من خلال مشاركته في المهرجان الذي يقام على مدار 4 أيام، تحت شعار "في كل إعاقة طاقة"، إلى دعم أصحاب الهمم، والتفاعل مع هواة الصحة واللياقة البدنية والأندية وخبراء التغذية والطهاة، وذلك من خلال المشاركة في المنافسات والأنشطة الرياضية التي تعزز الحفاظ على صحة المجتمعات.

وقال مدير الإدارة الفنية بالإنابة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عبدالله سالم الزعابي: "مشاركة الاتحاد هذا العام حظيت باهتمام جماهيري واسع سواء من حيث الحضور أو اللاعبين والشباب المهتمين بتجربة رياضة الجوجيتسو والتعرف على تفاصيلها، حيث استقطبت منصة العرض الخاصة بالاتحاد أعداداً كبيرة من المنتسبين لبرامج الدورات المقبلة، والذين عبروا عن اهتمامهم بالتدريب والبدء بمتابعتها".

وأضاف الزعابي: "الاتحاد يسعى باستمرار إلى المشاركة والمساهمة في تعزيز اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وتسليط الضوء على مستواهم الرياضي والنشاط الذي يتمتع به لاعبو هذه الرياضة الاستثنائية، وبخاصة لدى فئة الشباب، وأصحاب الهمم الذين باتوا يشكلون شريحة واسعة من لاعبي هذه الرياضة العريقة".

واعتبر الزعابي أن المهرجان يسهم في تسليط الضوء على بناء الشخصية الرياضية الجماعية والعمل بروح الفريق الواحد، في أجواء وديّة لمختلف الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة على مستوى أبوظبي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتحاد الإمارات للجوجيتسو يشارك في مهرجان المرح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق تدريبات تأهيلية لرباعي الأهلي تحت إشراف أخصائي التأهيل
التالى الأهلي جاهز لمواجهة سموحة في نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة