أخبار عاجلة
الأكشن يُسيطرعلى برومو "هوجان" لمحمد إمام -
الأكشن يُسيطرعلى برومو "هوجان" لمحمد إمام -
السعودية تصدر أول أدوات الدين باستحقاق 15 عاما -

نجم وسط عالمي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة !

نجم وسط عالمي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة !
نجم وسط عالمي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة !

الفرنسي نغولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي بعد نهاية الموسم الجاري، ووفقا لما كشفته صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" المقربة من "البلاوغرانا"، فإن البارصا تريد استغلال وضعية كانتي في تشيلسي، بسبب عدم تأقلم لاعبي "البلوز" مع طريقة لعب المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، للتعاقد مع كانتي لتدعيم خط الوسط في جوان المقبل مع وجود النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

 

الفرنسي يرفض "البياسجي" ويفاضل بين البارصا والريال!

كان لموقع "le 10 sport'' الفرنسي المختص في سوق الانتقالات رأي في قضية كانتي، وإمكانية رحيله عن فريقه اللندني، ووفقا للموقع المذكور، فإن علاقة كانتي بمدربه ماوريسيو ساري ليست على ما يرام، وذلك بسبب تغيير مركزه عبر وضعه كلاعب خط وسط هجومي وليس كلاعب ارتكاز، ومن شأن هذا الخلاف أن يتفاقم في المرحلة القادمة، خصوصا إن استمرت النتائج السيئة للفريق، وربما يدفع اللاعب للرحيل الصيف القادم نحو ريال مدريد أو برشلونة على حساب باريس سان جرمان، وهي الأندية التي ارتبط بها لبعض الوقت في "الميركاتو" الصيفي الماضي، ومن الممكن أن يدرس خيار الانتقال لـ بايرن ميونيخ أيضا إن وصل عرض مناسب من ألمانيا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجم وسط عالمي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهداف

السابق اشادة عالمية بسباق مصر الدولى للدرجات
التالى هذه تشكيلة المنتخب الاساسية في مواجهة الجزائر