بعد انسحاب الأهلي.. اتحاد الكرة يلوح بمنع الأندية المخالفة من المشاركات الأفريقية

بعد انسحاب الأهلي.. اتحاد الكرة يلوح بمنع الأندية المخالفة من المشاركات الأفريقية
بعد انسحاب الأهلي.. اتحاد الكرة يلوح بمنع الأندية المخالفة من المشاركات الأفريقية

 كتب - الأقباط متحدون ن.ي

أصدر اتحاد كرة القدم المصري بيانا، طالب فيه الأندية بعدم المخالفة للتراخيص الممنوحة لهم، ملوحًا بمنعهم من المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية حال مخالفتهم.

 

وقال الاتحاد في بيانه: "خاطب الاتحاد المصرى لكرة القدم أندية الدورى الممتاز بالتأكيد على عدم مخالفة اجراءات التراخيص الممنوحة لها كشرط أساسي لتجديدها ، حيث يتم بموجب هذه التراخيص المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية".

 

وأضاف: "واستند الاتحاد المصري على المادة 9-1 (المعايير)، إضافة إلى الاقرار الموقع من قبل الأندية في هذا الخصوص ومن بينه الالتزام بالمشاركة فى المسابقات التى ينظمها الاتحاد خاصة الدورى وكأس مصر".

 

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى، فى اجتماعه الذى عقد اليوم برئاسة محمود الخطيب، الالتزام بقرار مجلس الإدارة فى اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019، ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلى فى بطولة الدورى بمباراة أخرى فى مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أى طرف، خاصة أن اتحاد الكرة هو الذى أعد جدول الدورى، كما قرر التأكيد على احتفاظ النادى بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التى اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح فى اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلى الأندية. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد انسحاب الأهلي.. اتحاد الكرة يلوح بمنع الأندية المخالفة من المشاركات الأفريقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق في ربع ساعة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدفين في قمة 2001
التالى في ربع ساعة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدفين في قمة 2001