فينالدوم عن مواجهة مانشستر يونايتد: الأمور تغيرت مع سولشاير

فينالدوم عن مواجهة مانشستر يونايتد: الأمور تغيرت مع سولشاير
فينالدوم عن مواجهة مانشستر يونايتد: الأمور تغيرت مع سولشاير

أخبار الرياضة اليوم فينالدوم عن مواجهة مانشستر يونايتد: الأمور تغيرت مع سولشاير

حذر جينى فينالدوم لاعب ليفربول من خطورة مانشستر يونايتد فى مباراة الكلاسيكو، التى تجمعهما بعد غد الأحد بملعب "أولد ترافورد".

وقال جينى فينالدوم فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "أعتقد أن يونايتد تغير كثيراً عن المواجهة السابقة، منذ أن جاء المدرب الجديد، والأمور تغيرت، لقد خاضوا مباريات جيدة وفازوا بالكثير منها، وتم بناء الثقة مجدداً داخل الفريق".

أضاف لاعب ليفربول: "المباراة ستكون على ملعبهم، ما يمنحهم الكثير من الثقة والدعم فى ظل التخلص من المشاكل التى كانت لديهم من قبل، ستكون مباراة صعبة، ولكن أتطلع لها، ستكون مباراة من الرائع مشاهدتها".

وتطرق الهولندى الدولى للحديث عن مواجهة ليفربول بايرن ميونخ فى ذهاب دور الـ16 من دورى الأبطال، والتى انتهت بالتعادل السلبى على ملعب "آنفيلد"، مضيفاً "النتيجة جيدة للطرفين، إذا ذهبنا إلى هناك وسجلنا هدفاً سيتعين عليهم إحراز هدفين، الكثير من الفرق عندما تتعادل معنا على آنفيلد يظنون أنها نتيجة جيدة".

واصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلاً، "لا أعتقد أنها نتيجة سيئة بالنسبة لهم، وليس سيئة بالنسبة لنا أيضاً. لديهم لاعبون جيدون، ولدينا لاعبون جيدون، كان من الجيد أن نتابع هذه المباراة، ولكن للأسف لم ننجح فى التسجيل. نأمل أن نتمكن من ذلك فى المواجهة المقبلة".

واختتم فينالدوم تصريحاته قائلاً، "لا أعتقد أنهم سيهاجمون فى الإياب، لأنهم يعلمون جيداً أننا جيدون فى الهجمات المرتدة، هم يعرفون أننا قادرون على إحراز الأهداف وتقديم كرة جيدة، من الصعب معرفة كيف ستسير المباراة، ولكن من المؤكد أنها ستكون صعبة".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فينالدوم عن مواجهة مانشستر يونايتد: الأمور تغيرت مع سولشاير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق المسابقات تؤجل مباراة تحرير أسوان مع سوهاج
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع