إحتفالية في مران المصري البورسعيدي استعداداً للزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر إحتفالية في مران المصري البورسعيدي استعداداً للزمالك

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، تدريباته على ملعبه وسط حضور جماهيري يزيد عن عشرة آلاف متفرج، استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام فريق الزمالك في الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

شهد المران أجواء احتفالية رائعة واستقبالًا حافلًا من الجمهور للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، وكذلك لكل اللاعبين خاصة بعد تحقيقهم لفوزين متتاليين على فريق وادي دجلة وبتروجت في الأسبوعين الأول والثاني من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

كما شارك لاعب وسط مهاجم فريق المصري البورسعيدي أحمد شكري في التدريبات الجماعيه للفريق بعد غياب دام أكثر من خمسة أشهر نتيجة إصابته بقطع في وتر أكيلس، خلال مباراة الذهاب بين المصري وكمبالا سيتي الأوغندي.

 

ومن جانبه ، أكد ابراهيم حسن مدير جهاز الكرة بالنادي المصري، بأن اللاعب اصبح جاهزا لخوض المباريات بداية من مباراة الزمالك القادمه مشيرا إلى أن حالته البدنية هي الفيصل في اشراكه في مباراة الزمالك من عدمه.

 

ولاقى اللاعب استقبالاً هائلاً من جماهير المصري التي احتشدت بالاستاد لمشاهدة المران.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة

إخترنا لك

0 تعليق