قويض: تعادل الظفرة خارج أرضه نتيجة إيجابية

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر قويض: تعادل الظفرة خارج أرضه نتيجة إيجابية

قال مدرب فريق الظفرة، محمد قويض، إن حصد لاعبيه أول نقطة خارج ملعبهم أمام الإمارات، يعد «إيجابية» إثر التقلبات التي حدثت في افتتاح مباريات دوري الخليج العربي، أول من أمس، وعودة فريقه إلى أجواء اللقاء رغم تأخره في مناسبتين، ثم ترجيح الكفة بالهدف الثالث قبل عودة أصحاب الأرض إلى التعادل 3-3 قبل صافرة النهاية.

وأوضح أن المستوى الفني للاعبي الإمارات يؤكد حالة التطور التي حدثت في هذا الفريق إثر التعاقدات الجديدة على مستوى المواطنين والأجانب، وهو ما يعني التغيير إلى الأفضل لأنه ظهر بشكل جديد على ملعبه.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي: «تسنّت لي فرصة متابعة هذا الفريق أمام الشارقة، ضمن الجولة الأولى بكأس الخليج العربي، وكانت واضحة المبادرات الهجومية التي حدثت في المباراة، وحاول الفريق، أول من أمس، الاعتماد على الهجمات المرتدة لاستغلال سرعة العناصر الهجومية، والحقيقة أنني توقعت سيناريو الأهداف الثلاثة من واقع المتابعة لهذا الفريق أمام الشارقة».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق