رمسة ملاعب

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر رمسة ملاعب

تأخير

رفض حكم مباراة الجزيرة وعجمان، عبدالله العاجل، انطلاقة المواجهة بين الفريقين، قبل أن يستبدل حارس البرتقالي، علي الحوسني، «الجوراب»، لتشابهها مع ألوان «جوارب» الجزيرة، ما تسبب في تأخير انطلاقة المباراة عن موعدها خمس دقائق.

نجمتان

ظهر شباب الأهلي - دبي للمرة الأولى بالقميص الأخضر والأسود، أمس، أمام حتا في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، بينما تم وضع نجمتين فوق شعار النادي، ترمزان إلى حصول الفريق على 10 بطولات دوري (سبع باسم الأهلي وثلاث باسم الشباب).

ديارا

نشر سفير فرنسا في الإمارات، لوديفيتش بولي، صورة له أثناء حضوره مباراة الجزيرة وعجمان في دوري الخليج العربي، مؤكداً أنه حضر خصيصاً لمشاهدة اللاعب الفرنسي، لاسانا ديارا، وعلق على صورة لاسانا ديارا ونشرها على حسابه في «تويتر» قائلاً بـ«العربية»: «أشجّع اليوم لاسانا ديارا، لاعب فرنسي عظيم يلعب للمرة الأولى في أبوظبي بنادي الجزيرة».

هدف

أكد رئيس نادي بالميراس البرازيلي، موريشيو غاليوت، أن إدارة النادي وضعت لاعب الجزيرة، البرازيلي رومارينهو، أبرز أهداف النادي للتعاقد معه عام 2018، بحسب ما صرح لصحيفة «توركيدور» البرازيلية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق