برشلونة يفلت من خيتافي بلمسة «الساحر»

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر برشلونة يفلت من خيتافي بلمسة «الساحر»

قلب فريق برشلونة تأخره بهدف أمام مضيفه خيتافي إلى الفوز 2/‏‏1 ليعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بفضل تألق اللاعب البرازيلي باولينيو، الوافد حديثاً إلى الفريق.

على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، تقدم الياباني، جاكو شيباساكي، بهدف لخيتافي في الدقيقة 39، ثم تعادل البديل، دينيس سواريز، لبرشلونة في الدقيقة 62، قبل أن يتكفل البديل البرازيلي باولينيو بتسجيل هدف الفوز قبل ست دقائق من النهاية.

وحقق برشلونة فوزه الرابع على التوالي لينفرد بالصدارة برصيد 12 نقطة، وتجمد رصيد خيتافي عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

وتعرض الفرنسي الصاعد، ديمبلي، للإصابة ليضطر إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 30، وشارك جيرارد دولوفيو بدلاً منه.

وقبل ست دقائق من نهاية الشوط، تقدم خيتافي بهدف شيباساكي بهدف رائع لخيتافي عبر تسديدة صاروخية، وتمكن البديل، دينيس سواريز، من تسجيل هدف التعادل للنادي الكاتالوني في الدقيقة 62.

ونجح البرازيلي باولينيو في تسجيل هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 84، أي بعد ست دقائق من مشاركته من على مقاعد البدلاء، عبر تسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق