الوصل يرفض الهزيمة.. والحكم يلغي هدفين للعين

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الوصل يرفض الهزيمة.. والحكم يلغي هدفين للعين

سيطر التعادل الإيجابي 2-2 على نتيجة مباراة العين وضيفه الوصل، أمس، في قمة مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ليحصد كل فريق نقطته الأولى على لائحة الترتيب.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل بواسطة السويدي، ماركوس بيرغ في الدقيقة السادسة، وأدرك الوصل التعادل عبر كايو كانيدو من ركلة جزاء في الدقيقة 44، وعاد العين وسجل الهدف الثاني بواسطة البرازيلي دانفريس دوغلاس في الدقيقة 55، لكن الوصل عاد من جديد وسجل هدف التعادل في الدقيقة 63 عن طريق البرازيلي فابيو ليما.

وجاءت البداية سريعة وتوغل لاعب الوصل، سالم العزيزي في الدقيقة الثالثة داخل منطقة جزاء العين وراوغ المدافع خالد عبدالرحمن قبل أن يمرر كرة عرضية باتجاه رونالدو منديز، الذي فشل في استلامها وارتكب مخالفة بالخطأ.

ولم يتأخر الرد كثيراً من جانب أصحاب الأرض الذين استطاعوا افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، حينما كسر البرازيلي كايو لوكاس مصيدة التسلل وتوغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يرسل عرضية نموذجية وجدت السويدي ماركوس بيرغ، الذي لم يتوانَ في وضعها على يسار الحارس يوسف الزعابي.

«غزال العين» يشرف على الزعيم

أشرف مساعد المدرب، أحمد عبدالله على قيادة فريق العين خلال المباراة، نظراً لتنفيذ المدرب الكرواتي، زوران ماميتش عقوبة الإيقاف من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة على خلفية احتجاجه على قرارات الحكم، عقب نهاية مباراة العين أمام حتا في كأس الخليج العربي.


• 63 الدقيقة التي سجل فيها البرازيلي فابيو ليما هدفاً بطريقة فنية رائعة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وألغى حكم المباراة، محمد عبدالله حسن هدفاً سجله العين في الدقيقة 13 بواسطة لاعبه البرازيلي كايو بداعي التسلل.

وهدأ بعدها الإيقاع، وانحصرت الكرة في وسط الملعب مع محاولات من الطرفين للسيطرة على منطقة المناورات، ومع مرور الوقت أصبح الوصل الطرف الأفضل في اللقاء، خصوصاً مع التحركات المزعجة من قبل البرازيلي فابيو ليما في الجبهة اليمنى.

وترجم «الإمبراطور» أفضليته بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 44 بواسطة لاعبه كايو كانيدو من ركلة جزاء، كان قد احتسبها الحكم بعد احتكاك بين لاعب العين السويدي ماركوس بيرغ مع مدافع الوصل عبدالرحمن علي.

ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول إذ تبادل فيه الفريقان الهجمات منذ اللحظات الأولى، واستطاع أصحاب الأرض أن يسجلوا الهدف الثاني بواسطة البرازيلي ماركوس بيرغ في الدقيقة 55 بعد تمريرة عرضية من السويدي، ماركوس بيرغ.

ومع مرور الوقت لملم الوصل أطرافه وبدأ في شن هجمات خطرة على مرمى الحارس خالد عيسي، وكان له ما أرد إذ نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 بواسطة لاعبه البرازيلي، فابيو ليما من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع ألغى حكم المباراة هدفاً لفريق العين سجله البرازيلي، دانفريس دوغلاس بداعي التسلل.

التبديلات

العين: دخول عامر عبدالرحمن في مكان عمر عبدالرحمن.

الوصل: دخول سلطان المنزري وحميد عبدالله وهزاع سالم، في مكان يوسف الزعابي وعبدالله النقبي وانتوني كاسريس.

الإنذارات

العين: أحمد برمان، عمر عبدالرحمن وماركوس بيرغ.

الوصل: فابيو ليما، وحيد إسماعيل، عبدالله صالح وعلي سالمين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق