تحديد موعد مؤتمر مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي في الكونفدرالية

تحديد موعد مؤتمر مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي في الكونفدرالية
تحديد موعد مؤتمر مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي في الكونفدرالية

تقرر إقامة الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام نظيره بترو أتليتكو الأنجولي في الثانية ظهر غدٍ السبت.

ويواجه الزمالك فريق بيترو أتليتكو في التاسعة مساء بعد غدٍ باستاد برج العرب في الإسكندرية بالجولة الثالثة لدور المجموعات للكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني للمباراة أحمد زاهر المدير الإداري للزمالك وطاقم الحكام الموريتاني ومراقب المباراة ومندوب من نادي بيترو أتليتكو الأنجولي.

كما يعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبترو أتليتكو غداً في التاسعة مساءً ببرج العرب، والذي سيحضره جروس المدير الفني للزمالك من أجل الحديث عن المباراة.

ويعقب المؤتمر الصحفي المران الختامي لفريق بترو أتليتكو استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة.

فريق بترو أتليتكو يدخل المباراة محتلًا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، نجح لاعبوه في تسجيل ثلاثة أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

وفي الوقت ذاته يحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل مع نصر حسين داي الجزائري بينما خسر أمام جورماهيا الكيني برباعية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحديد موعد مؤتمر مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي في الكونفدرالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق مودريتش يقود كرواتيا لمواجهة المجر بتصفيات أمم أوروبا
التالى خوفًا من تفاقم الإصابة.. الزمالك يمنح النقاز راحة من التدريبات