أخبار عاجلة
ضَبْط متعديين على ” شجرة سدر ” شمال سكاكا -
مصرع شخصان إثر حادث مروع على طريق المزاحمية -
طرح 2.6 مليون متر من الأراضي الصناعية نهاية 2019 -
الحوثيون يوجهون رسالة صلح للسعودية -

غراب: الدفاع يربك الفريقين

غراب: الدفاع يربك الفريقين
غراب: الدفاع يربك الفريقين

اليكم تفاصيل هذا الخبر غراب: الدفاع يربك الفريقين

قال عبدالله غراب مدرب نادي الاتحاد الاسبق، إن الاتحاد يتسلح في مباراة الليلة بعودة المدرب السابق سييرا، واتوقع أن تمنح هذه العودة اللاعبين حافزاً جديداً، فضلاً عن قدرته على إعادة التجانس إلى عناصر الفريق، خاصة ان الفريق ظل طوال المباريات الاخيرة، خاصة بعد التعاقدات الشتوية يعاني من عدم تجانس اللاعبين الجدد مع بقية أفراد الفريق.

وأضاف غراب في المقابل يبدو الأهلي أكثر استقراراً وانسجاماً، وعلى لاعبيه ان لا يمنحوا مساحات للاعبي الاتحاد للتحرك فيها خاصة في وسط ملعبه.

وأوضح غراب ان الاتحاد مطالب اليوم باستغلال انصاف الفرص أمام المرمى، والتسجيل منها، خاصة ان هدفا مبكرا من الممكن أن يربك الاهلي، خاصة ان الأهلي يعاني نسبيا على مستوى خط الدفاع.

واعتبر عبدالله غراب أن الفريقين يعانيان من ارتباك في الدفاع، ويعوضان ذلك بوجود حارسي مرمى جيدين، بوجود العويس في الأهلي وفواز القرني الذي يقدم مباريات جيدة هذه الأيام.

وبين غراب أن فهد المولد يكاد النجم الأوحد الآن في صفوف الاتحاد، وعلى المدرب استغلال سرعته في النحو الهجومي، خاصة أنه لاعب يجيد التسجيل ويعرف شباك المنافسين جيداً، بينما يتمثل الخطر الأهلاوي في وجود السومة ومعه ديجانيني.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غراب: الدفاع يربك الفريقين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق أرسنال يحسم مصير سواريز مع الفريق
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع