أخبار عاجلة
أسعار الذهب.. عيار 21 يسجل 630 جنيهًا -
Arab Coalition attacks Houthi drone storage caves in Yemen -
Photos: Manchester City footballer David Silva visits Abu Dhabi theme parks -
شروط التبرع بالدم للنساء -

ضربة قاصمة للاتحاد.. 4 أساسيين خارج الديربي

ضربة قاصمة للاتحاد.. 4 أساسيين خارج الديربي
ضربة قاصمة للاتحاد.. 4 أساسيين خارج الديربي

اليكم تفاصيل هذا الخبر ضربة قاصمة للاتحاد.. 4 أساسيين خارج الديربي

تلقى مدرب فريق الاتحاد سييرا ضربة قاصمة قبل لقاء الديربي أمام الأهلي الذي سيقام مساء اليوم ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن داهمت الإصابات 4 من لاعبي الفريق هم مروان داكوستا وسانوغو وردريغيز وعبدالعزيز البيشي.

وجعلت هذه الإصابات سييرا في حيرة من أمره في اختيار التشكيل الأساسي الذي سيدخل به مباراة اليوم، لا سيما وأنه كان يركز على اللاعبين المصابين في القائمة التي سيعتمد عليها، وهو ما اضطره لتغيير خططه الفنية وتجهيز عدد من اللاعبين البدلاء للزج بهم في اللقاء، وبعد نهاية التدريب دخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق جدة.

في المقابل اختتم الأهلي تحضيراته للديربي تحت إشراف مدربه فوساتي الذي ركز خلال مران الأمس على تجهيز العناصر الأساسية، حيث أبدى ارتياحه من عدم وجود غيابات في صفوف الفريق.

وطبق فوساتي خلال مران الأمس عدد من الجمل الفنية والتكتيكية التي سينتهجها اليوم، وبعد نهاية المران دخل اللاعبون في معسكرهم داخل النادي. فيما جهزت الجماهير الأهلاوية «تيفو» يحمل اسم الأهلي باللغة الإنجليزية. وعلى صعيد تذاكر المباراة، فقد نفدت جميع تذاكر الاتحاد، بينما يتبقى عدد من التذاكر المخصصة للأهلي الذي يملك نسبة 70% من المدرجات.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضربة قاصمة للاتحاد.. 4 أساسيين خارج الديربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق النصر يتخطى الصعاب.. ويكسب الشباب
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع