أخبار عاجلة

فحص طبي لـ«زكريا» بالأهلى للرد على «أُحد».. و«مروان وأزارو» يُهددان «الشحات» بالدكة

فحص طبي لـ«زكريا» بالأهلى للرد على «أُحد».. و«مروان وأزارو» يُهددان «الشحات» بالدكة
فحص طبي لـ«زكريا» بالأهلى للرد على «أُحد».. و«مروان وأزارو» يُهددان «الشحات» بالدكة

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي 

كشف مصدر داخل الأهلى، أن هناك اتجاهاً داخل النادى، لإجراء كشف طبى شامل على مؤمن زكريا، لاعب الفريق، عقب عودته للقاهرة خلال الساعات الجارية، بعد فسخ تعاقده مع نادى أُحد السعودى. وقال المصدر إن الإدارة تدرس عمل فحص طبى شامل للاعب للتأكد من صحته، والرد على كل الأنباء التى خرجت خلال الفترة الأخيرة، التى تسبّبت فى إزعاج شديد للاعب والنادى والذى تم بناءً عليه فسخ تعاقده مع ناديه السعودى، مشيراً إلى أن النادى الأهلى يعلم جيداً أن اللاعب سليم بنسبة 100%، ولكن هذا الفحص الطبى سيكون للتأكد من سلامته بشكل نهائى وللاطمئنان على حالته الصحية.

من جانب آخر، يعيش حسين الشحات، لاعب الفريق، فى حالة من القلق بعد عودة الثنائى مروان محسن ووليد أزارو مهاجمى الفريق من الإصابة، وجاهزيتهما للمشاركة فى المباريات المقبلة، حيث يخشى «الشحات» الجلوس على دكة البدلاء لأحد الثنائى الهجومى خاصة بعد ظهور «مروان» بشكل جيد فى المباريات الأخيرة، وجاهزية «أزارو» لقيادة الهجوم. وجاء قلق «الشحات» بسبب عدم ظهوره بالشكل المنتظر والذى كان يأمله مع الفريق، فضلاً عن أنه أصبح التغيير الأول للأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى، فى المباريات الأخيرة، وهو ما يقرّبه من دكة البدلاء.

وعلى جانب آخر، تلقت إدارة النادى خطاباً رسمياً، من الاتحاد التونسى، يستدعى فيه على معلول، ظهير أيسر الفريق، للانضمام لمنتخب نسور قرطاج، استعداداً للجولة الختامية من تصفيات أمم أفريقيا أمام إسواتينى، والمقررة فى نهاية الشهر الجارى.

فيما كثف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، من اتصالاته بالسفارة المصرية فى الكونغو قبل مواجهة فيتا كلوب فى الجولة الخامسة من منافسات دورى أبطال أفريقيا فى التاسع من مارس الحالى. وحدد الأهلى بشكل مبدئى يوم السادس من مارس موعداً للسفر إلى الكونغو ويرغب «عبدالحفيظ» فى إنهاء كافة الترتيبات بشكل مبكر لتوفير سبل الراحة للاعبين والجهاز الفنى والبعثة بشكل كامل نظراً لأهمية اللقاء وبحث الفريق الأحمر عن تحقيق نتيجة إيجابية خشية تأزم موقف الفريق بالمجموعة رغم صدارة الترتيب حتى الآن.

واستقر الأهلى على اصطحاب شيف خاص فى رحلة الكونغو من أجل توفير الأطعمة اللازمة التى تمد اللاعبين بالطاقة اللازمة للمباريات إلى جانب تجنب الأطعمة المجهولة.

كما حرص طبيب الأهلى خالد محمود على منح اللاعبين جرعات التطعيم الخاصة بأمراض القارة الأفريقية، مثل الملاريا وغيره، على أن يحصل اللاعبون عليها بشكل دورى ومتتالٍ حتى موعد السفر، فضلاً عن جميع أفراد البعثة المسافرة للكونغو.

فى سياق آخر، يجرى وفد النادى بالإمارات، الذى يضم سيد عبدالحفيظ وأمير توفيق مفاوضات مع الشركة الخاصة بتوريد ملابس الفريق لزيادتها على الاتفاق السابق الخاص بمنح الأحمر ما يقرب من 200 قطعة.

من ناحية أخرى، حذر مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، لاعبيه من زيادة الوزن خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن هذا الأمر سبب رئيسى فى الإصابات العضلية، وهدد المدير الفنى لاعبى الأحمر بخصم 200 دولار من كل لاعب فى حال زيادة الوزن على كل كيلوجرام، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للفترة الصعبة المقبلة.

ويستأنف الفريق تدريباته عقب الراحة التى حصل عليها لمدة يومين، بعد مباراة الجونة الأخيرة التى فاز بها بهدفين مقابل هدف واحد، ويخوض الفريق تدريبه ضمن الاستعدادات لمواجهة بتروجت التى تقام الاثنين المقبل فى إطار الجولة الـ26 فى بطولة الدورى العام، وخصص المدرب الأوروجويانى جزءاً كبيراً لتدريبات الكرة وتنفيذ بعض الجمل الفنية، ونقل تعليمات للاعبين فيما يتعلق بالجانب الفنى.

وأجرى الجهاز الفنى تقسيمة بمشاركة ثلاث مجموعات، إلى جانب التركيز على الكرات العرضية، وحرص «لاسارتى» على منح تعليمات فنية خاصة للاعبين، وتعرض إسلام محارب لكدمة خفيفة، ولكنه استكمل المران بشكل طبيعى.

بينما غادر شريف إكرامى، حارس الفريق، بعد شكواه من إصابة خلال مشاركته فى التقسيمة، بدون أى احتكاك، وتدخل الجهاز الطبى لإسعافه، وخرج بصحبة الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، ولم يستطع إكمال المران، وتأكد غيابه 6 أسابيع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فحص طبي لـ«زكريا» بالأهلى للرد على «أُحد».. و«مروان وأزارو» يُهددان «الشحات» بالدكة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق طرد نجوم منتخب غانا من فندق في أكرا.. تعرف على السبب
التالى الأهلي يحسم موقفه من ضم حارس مرمى