أخبار عاجلة

يمقت كرة القدم وشغوف بالموسيقى.. الجوانب الخفية في حياة نيمار

يمقت كرة القدم وشغوف بالموسيقى.. الجوانب الخفية في حياة نيمار
يمقت كرة القدم وشغوف بالموسيقى.. الجوانب الخفية في حياة نيمار

اليكم تفاصيل هذا الخبر يمقت كرة القدم وشغوف بالموسيقى.. الجوانب الخفية في حياة نيمار

المصدر:
  • ترجمة وإعداد: عبدالهاني عليوات

التاريخ: 01 مارس 2019

في مقابلة مع منصة DAZN، اعترف البرازيلي نيمار أنه كان يحلم بأن يصبح مغنياً وأن الرياضة التي يتابعها عن كثب هي كرة السلة!

فخلال تعيينه سفيرا جديداً لمنصة DAZN، انتهز نيمار الفرصة لكشف النقاب عن جزء غير معروف من شخصيته، حيث أجاب عن سؤال "لو لم تصبح لاعب كرة قدم، ماذا كنت تريد أن تفعل؟ بقوله ومن دون تردد: "من الواضح اني كنت سأكون مغنياً! أنا حقا أغني بشكل سيىء، إنها مأساة. لكنني أستمتع بوقتي".

ويشرح نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي بأنه يحب الاستماع إلى فن "الفانك" البرازيلي قبل المباريات، موضحاً أنه ليست هناك أية أغنية أو مغن مفضل لديه"، مشيرا إلى أنه يحب موسيقى اللحظة.

"لا أريد أن أشاهد الكثير من كرة القدم"

كما كشف رقم 10 في النادي الباريسي في هذا الحوار بأنه لا يشاهد مباريات كرة القدم على شاشة التلفزيون، قائلاً: لا أريد مشاهدة الكثير من كرة القدم. عندما أكون في المنزل أشاهد رياضات أخرى. أنا رياضي وأحب الرياضة بمختلف أنواعها، وأدرك صعوبة الوصول إلى القمة.

وأضاف نيمار: أنا حقا أحب كرة السلة. أحب متابعتها ومشاهدتها وممارستها، أتابع يوميا أخبارها.

يذكر أن نيمار يتواجد حاليا في البرازيل لمواصلة إعادة تأهيله، ومن المتوقع أن يلتحق نهاية هذا الأسبوع بباريس، ليحضر من المدرجات مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا بين سان جيرمان ومانشستر يونايتد الأربعاء المقبل.

كلمات دالة:
طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يمقت كرة القدم وشغوف بالموسيقى.. الجوانب الخفية في حياة نيمار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق مدرب أهلي جدة يتجه للاعتماد على البدلاء أمام القادسية
التالى الدوري الأوروبي.. نابولي يسحق سالزبورج ويضع قدمًا في ربع النهائي