أخبار عاجلة

أخبار النجم الساحلي .. اليوم السفر الى نيجيريا و المشاركة في السوبر مرفوضة

أخبار النجم الساحلي .. اليوم السفر الى نيجيريا و المشاركة في السوبر مرفوضة
أخبار النجم الساحلي .. اليوم السفر الى نيجيريا و المشاركة في السوبر مرفوضة

اليكم تفاصيل هذا الخبر أخبار النجم الساحلي .. اليوم السفر الى نيجيريا و المشاركة في السوبر مرفوضة

أخبار النجم الساحلي .. اليوم السفر الى نيجيريا و المشاركة في السوبر مرفوضة

نشر بوساطة محمد باللطيفة في الشروق يوم 28 - 02 - 2019

2044590
النتيجة التي استقرّ عليها لقاء النجم وضيفه المريخ السوداني اعتبرها البعض غير كافية للتأهل للدور النهائي لمسابقة كأس زايد للأندية العربية بالنظر الى الظروف المناخية والتنظيمية وربما التحكيمية التي ستدور فيها مباراة الأياب يوم 26 مارس الجاري بأم درمان.
النجم حقق الانتصار وهو أمر مهم ولم تقبل شباكه الهدف الذي بحث عنه المنافس وهو أمر طيّب، لكن هناك من حيرة بخصوص تواصل غياب النجاعة.
إرهاق ذهني
من حقّ جمهور النجم أن يبدي حسرته عن ضياع فوز عريض على المريخ السوداني في سهرة أول أمس ومن حق جمهوره أيضا أن يغضب من إهدار الكمّ الهائل من فرص التسجيل، لكن لا يجب أن تأخذه فورة الغضب من ضياع حسم التأهل ل«الفينال» منذ الذهاب للتشكيك في قدرة الفريق على التجاوز في مباراة الإياب... النجم أضاع عدة أهداف سهلة خاصة في الشوط الأول بسبب الإرهاق الذهني قبل البدني الناجم عن ماراطون المواجهات الذي جرى بمعدل مقابلة كل 3 أيام في المدة الأخيرة.
لومار يتحسّر
عبّر روجي لومار عن حسرته بسبب ضياع الفرص العديدة للتسجيل وقال «كان بالإمكان أن نخرج في أعقاب مواجهتنا ضد المريخ السوداني بنتيجة أعرض بالنظر الى الفرص التي أتيحت لنا على امتداد اللقاء .. اللاعبون قدموا عطاء غزيرا رغم عامل الإرهاق البدني الذي انتابهم بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة... الإرهاق المشار إليه سيتواصل بخصوص الجولة الرابعة في الكنفدرالية هذا الأحد ضد رينجيرز النيجيري لأجل ذلك أشكر اللاعبين على المردود الذي قدموه... بخصوص مباراة الإياب في أم درمان ستكون صعبة للغاية باعتبار اختلاف الظروف التي ستحيط بها خاصة من ناحية المناخ والأجواء وأرضية الميدان ومع ذلك نحن قادرون على الترشح رغم صعوبة المهمة».
الزلفاني والهزيمة المرضية
من جهته اعترف مدرب المريخ السوداني يامن الزلفاني أن المباراة كانت كما توقعها صعبة للغاية بالنسبة لفريقه الذي حاول مجاراة النسق الكبير الذي فرضه النجم للخروج بأخف الأضرار ولذلك اعتبر الهزيمة بهدف وحيد مرضية باعتبار قدرة فريقه على تخطيها في الإياب.
انتفاضة بن وناس
يدين فريقه النجم في فوزه أول أمس الى لاعبه مرتضى بن وناس الذي رسم لوحده مشهد المباراة وبالتالي رسّم نفسه في ذاكرة اللقاء بعد الهدف الرائع الذي سجله... بن ونّاس فعل كل ما استطاع فعله في هذه المواجهة لينتفض على وضعه بعدما بقي احتياطيا بامتياز منذ عودته الي فريقه الأم.
الليلة السفر الى نيجيريا
يشدّ النجم مساء اليوم الرحال الى نيجيريا لخوض لقاء الجولة الرابعة من دوري مجموعات كأس ال«كاف» ضد نادي رينجيرز بعد غد الأحد انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا. الرحلة ستكون على متن الطائرة العسكرية التي ستقلع من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير ليكون الوصول الى مدينة اينوغو صبيحة غد السبت. ويدرك النجم بلاعبيه وإطاره الفني أنه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في أعقاب المباراة المرتقبة لا تقل عن العودة بنقطة التعادل للإبقاء على حظوظ التأهل لدور الثمانية قائمة.
بعيو خارج الرحلة
ستكون رحلة الليلة منقوصة من لاعب الارتكاز مالك بعيو بسبب عقوبة الانذار الثاني. غياب هذا اللاعب لن يمثل أي عائق بالنسبة الى خيارات المدرب روجي لومار الذي تتوفر لديه عديد الحلول البديلة. من جهة أخرى نشير الى أن المدافع المحوري صدام بن عزيز سيرافق الوفد الى نيجيريا بعد أن تخلص من آثار الإصابة التي تلقاها في الجولة الثالثة ضد رينجرز.
بيانفونو مع منتخب بورندي
تلقّى مهاجم النجم الساحلي البورندي شاكا بيانفونو صبيحة أمس الخميس دعوة من جامعة كرة القدم ببلاده لتعزيز صفوف منتخب بلاده والمشاركة في مواجهة منتخب بورندي ضد المنتخب الغابوني يوم السبت 23 مارس الجاري لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا. ما تجدر الاشارة إليه أن شاكا بيانفونو عاد لتوّه الى التمارين مع المجموعة بعد شفائه التام من آثار العملية الجراحية التي كان قد أجراها مطلع شهر فيفري الماضي.
لا للسوبر
حسمت إدارة النجم أمس الجدل الدائر حول السوبر وسط رفض واسع للمشاركة من قبل انصار الفريق وقررت عدم خوض هذه المنافسة خاصة في ظل تعدد التزامات الفريق قاريا وإقليميا ومحليا.
وحسب ما أفادنا به مصدر مسؤول في الفريق فان قرار عدم المشاركة في السوبر تم اتخاذه بالتشاور مع الإطار الفني واللاعبين. وهكذا يعدل النجم بعد الافريقي عن المشاركة في السوبر وستواصل الجامعة البحث عن منافس للترجي

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار النجم الساحلي .. اليوم السفر الى نيجيريا و المشاركة في السوبر مرفوضة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق كوستا أبرز الغائبين عن قائمة أتليتكو لمواجهة يوفنتوس.. وحضور جودين رغم الشكوك
التالى ريال مدريد أم يوفنتوس .. ” زيدان ” يحدد مصيره