أخبار عاجلة
هجوم مسلح يستهدف منزل قيادي في الحراك بالضالع -
المملكة القابضة تًعلن حصيلة بيع حصتها في كريم -
"فيسبوك" يحذف أكثر من 2.5 ألف حساب -

الجامعة تفسخ عقد الشركة المكلفة ب«السوبر» ...ذر للرماد في العيون ومحاولة لوأد «الفضيحة»

الجامعة تفسخ عقد الشركة المكلفة ب«السوبر» ...ذر للرماد في العيون ومحاولة لوأد «الفضيحة»
الجامعة تفسخ عقد الشركة المكلفة ب«السوبر» ...ذر للرماد في العيون ومحاولة لوأد «الفضيحة»

اليكم تفاصيل هذا الخبر الجامعة تفسخ عقد الشركة المكلفة ب«السوبر» ...ذر للرماد في العيون ومحاولة لوأد «الفضيحة»

الجامعة تفسخ عقد الشركة المكلفة ب«السوبر» ...ذر للرماد في العيون ومحاولة لوأد «الفضيحة»

نشر بوساطة مراد الخترشي في الشروق يوم 28 - 02 - 2019

2044606
أثار ملف «السوبر» الكثير من الجدل وتعددت التحليلات والتعلات من كل الأطراف المتداخلة في هذه «اللعبة» وبعد المواجهة التلفزية في الاحد الرياضي بين رئيس الجامعة وممثلة الشركة الراعية للسوبر لمريا الحاجي، والتي والحق يقال أظهرت عديد التناقضات بين الطرفين وزادت في تعقيد الموضوع قررت الجامعة فسخ العقد مع شركة «اورافي ورلد» والتوجه نحو القضاء من أجل جبر الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بها. هذا القرار بررته جامعة كرة القدم بأن المطلب الذي تقدمت به الشركة مجددا لتمديد الآجال التي حددتها الجامعة للاستظهار بتراخيص جديدة مرفوض وهي التي حددت تاريخ 27 فيفري كآخر اجل للاستظهار بهذه التراخيص. قرار يحمل في طياته عديد التأويلات حتى ان البعض ذهب الى تأكيد الشبهة المرتبطة بالشركة.
هل انقلب السّحر على السّاحر؟
خلال الاستضافة التلفزية استظهر رئيس الجامعة بعديد الوثائق (وهي المرة الاولى التي يستنجد فيها الجريء بالوثائق للدفاع عن جامعته)، وأكد رئيس ان الشركة الراعية للسوبر قانونية وشرعية ووقع انشاؤها منذ 2015، لكن اثبتت الوثائق المصاحبة التي استظهرت بها الجامعة ان رأس مال هذه الشركة صفر مليم وهو الأمر الذي عزز الشكّ أكثر ورغم اصرار رئيس الجامعة على ان كل من له الدليل المادي على عدم قانونية الشركة ان يتقدم للقضاء، الا ان البلاغ الاخير للجامعة والقاضي بفسخ العقد والحصول على التعويضات المادية والمعنوية يثير بدوره الريبة فكيف لشركة رأس مالها صفر مليم ان تقدم تعويضات.
السوبر في أفريل
بلاغ الجامعة اكد ايضا على ان إجراء مباراة السوبر سيكون في شهر افريل القادم على ان يقع تحديد الموعد النهائي ومكان اجراء المباراة في اجل لا يتعدى 11 مارس 2019. كما انه بعد تأكيد الترجي الرياضي مشاركته وتمسك النادي الافريقي بموقفه استنجدت الجامعة بالنجم والنادي البنزرتي و مستقبل قابس. كما ان امكانية لعب مباراة السوبر في ملعب رادس واردة بشدة اذا ما اعتبرنا ان الاتحاد القطري قد لا يجازف بالتكفل بمصاريف هذا الحدث الرياضي بعد كل ما أحاط به من شبهات فساد وهو الذي يتابع عن كثب كل ما يقال حول هذا الملف .
في كلمة ما قررته الجامعة هو ذر للرماد في العيوم ويجعل كل ما قيل عن هذه الفضيحة التنظيمية في محله كما انه لا يمكن أن يئد هذه الفضيحة المدوية التي جعلت كرتنا حديث القاصي والداني.

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجامعة تفسخ عقد الشركة المكلفة ب«السوبر» ...ذر للرماد في العيون ومحاولة لوأد «الفضيحة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق هجر يؤدي مرانه الرئيسي للقاء النجوم
التالى مرتجي بعد فوز الأهلي ببطولة أفريقيا لسيدات الطائرة: معايا جماهير بتسند بيها