أخبار الترجي الرياضي .. الشعباني يجهّز تشكيلة مثالية...وماراطون خاص للكافيّة

أخبار الترجي الرياضي .. الشعباني يجهّز تشكيلة مثالية...وماراطون خاص للكافيّة
أخبار الترجي الرياضي .. الشعباني يجهّز تشكيلة مثالية...وماراطون خاص للكافيّة

اليكم تفاصيل هذا الخبر أخبار الترجي الرياضي .. الشعباني يجهّز تشكيلة مثالية...وماراطون خاص للكافيّة

أخبار الترجي الرياضي .. الشعباني يجهّز تشكيلة مثالية...وماراطون خاص للكافيّة

نشر بوساطة مراد الخترشي في الشروق يوم 28 - 02 - 2019

2044605
بعيدا عن تطوّرات ملف السوبر،يواصل فريق باب سويقة استعداداته لموعد السبت الذي سيجمعه بالملعب التونسي في اياب الجولة الثالثة من البطولة، وكله أمل في تحقيق نتيجة مرضية يتدارك من خلالها تعادله الاخير امام نجم المتلوي. الترجي يدرك ان لقاء مركب النيفر لن يكون سهلا لكن عليه ان يعمل على حصد النقاط لتعويض ما فات رغم ان نتائج المنافسين المباشرين كانت في صالحه لتبقي على فارق الثلاث نقاط.
عودة جماعية
فرّط الفريق خلال اللقاء الاخير له في البطولة امام نجم المتلوي في نقطتين وهو ما جعل الجماهير تعبر عن غضيها من الاطار الفني واللاعبين، وكان الشعباني قد اعتمد على تشكيلة غير مكتملة نتيجة الغيابات التي فرضتها الاصابات. الترجي استعاد كل لاعبيه بعد ان عاد خليل شمام وفرانك كوم والطيب المزياني وعلي المشاني وهو ما يجعل الخيارات متعددة امام المدرب.
تغييرات بالجملة
قيمة الرهان المنتظر امام «البقلاوة» ستجعل الاطار الفني للفريق يدخل عديد التغييرات على التشكيلة التي سينزل بها فريق باب سويقة، حيث من المنتظر ان تشهد خمسة تغييرات كاملة مقارنة باللقاء الاخير. فالجهة اليمنى ستشهد عودة الدربالي مكان المباركي الذي لم يتمكن من بلوغ مستواه المعهود منذ عودته من الإصابة اما محور الدفاع فسيعرف عودة شمس الدين الذوادي وتبقى عودة شمام رهينة اختيارات الشعباني في ظل المردود الغزير لليعقوبي. الجهة اليسرى للدفاع ستشهد عودة ايمن بن محمد مكان الربيع الذي لم يكن في مستوى تطلعات مدربه وهو الذي ابدى غضبه منه بعد لقاء المتلوي شأنه شأن غيلان الشعلالي بسب تراجع مردودهما في الفترة الاخيرة مؤكدا لهما ان الاماكن في الترجي تفتكّ ولا تهدى. اما منطقة وسط الميدان فستعرف عودة فرانك كوم بعد غيابه عن اللقاء الاخير وكذلك حضور الليبي حمدو الهوني الذي اكتفى بشوط وحيد في مواجهة الجولة الفارطة وبالتالي فإن الشعباني يجهز تشكيلة مثالية لمواجهة الملعب التونسي حتى يكون اللاعبون على اتم الاستعداد لمواجهة الاسبوع القادم ضمن الجولة الخامسة من المسابقة الافريقية امام حوريا في رادس يوم 8 مارس.
عودة بالصغيّر
شهدت الحصة التدريبية لعشية أول أمس انضمام اللاعب ماهر بالصغير الى التمارين بعد الضوء الاخضر الذي تلقاه من الاطار الطبي الذي اشرف على تأهيله خلال المدة الاخيرة وهو الذي تغيب عن الميادين منذ شهر اكتوبر من السنة الفارطة عقب تعرضه الى كسر على مستوى العظم الجانبي للرجل بعد تدخل عفوي مع زميله علي الجمل في التمارين.
تواصل الاحتفالات
غطت احتفالات الترجي بالمائوية كل رقعة من تونس وتعددت الكرنفالات من الشمال الى الجنوب وبعد الحدث الاحتفالي الابرز يوم 3 فيفري والذي اطلق عليه اسم «ماراطون الترجي ل60 الف مكشخ» بالبحيرة والنجاح الكبير الذي شهده، سيكون لعشاق الاحمر والأصفر بمدينة الكاف موعد مع ماراطون جديد يوم 10 مارس.

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الترجي الرياضي .. الشعباني يجهّز تشكيلة مثالية...وماراطون خاص للكافيّة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق أزمة في منتخب السويس بسبب لاعب حرس الحدود
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع