أخبار عاجلة
عاجل.. 6 جرحي بعد إطلاق صاروخ على وسط إسرائيل -
Man pleads guilty to scamming Facebook and Google for over $120 million - CNET -
اقتصاديات المستقبل -
سقوط صاروخ على وسط إسرائيل من قطاع غزة -

البريك يؤكد السعي لإبقاء الفارق النقطي المريح.. ويمتدح جماهير الزعيم

البريك يؤكد السعي لإبقاء الفارق النقطي المريح.. ويمتدح جماهير الزعيم
البريك يؤكد السعي لإبقاء الفارق النقطي المريح.. ويمتدح جماهير الزعيم

اليكم تفاصيل هذا الخبر البريك يؤكد السعي لإبقاء الفارق النقطي المريح.. ويمتدح جماهير الزعيم

البريك يؤكد السعي لإبقاء الفارق النقطي المريح.. ويمتدح جماهير الزعيم

نشر بوساطة طارق العبودي في الجزيرة يوم 01 - 03 - 2019

1903013696
أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق الهلال الكروي جاهزية فريقه لمواجهة الفيصلي الليلة.. وقال المدرب الهلالي إن الفيصلي يملك لاعبين لديهم إمكانات فردية عالية، مشدداً على أن الفترة الحالية من الدوري فترة حاسمة، وتحتاج أكبر قدر من التركيز، خاصة وأن الفريق يخوض مباريات عدة في فترة قصيرة.
وأضاف زوران في مؤتمره الصحفي الذي عقده أمس: سنواصل العمل من أجل استمرار سلسة الانتصارات، أمامنا عمل شاق، ومباراة اليوم قوية، ونحن سنعمل على الظهور بشكل قوي لكسب جميع المباريات وهي جميعها هامة بالطبع ولفت مدرب الهلال إلى أنه استثمر اللقاء الأخير أمام الاتحاد السكندري المصري في بطولة زايد للأندية العربية، لإراحة بعض العناصر، ومنح الفرصة لأخرى، مؤكداً أن الهلال يضم لاعبين بإمكانات فنية عالية وهذا ما يساعده كثيراً في عمله.
وعن الثنائي عطيف والعابد قال: ستكون عودتهما إلى التدريبات خلال أسبوعين إلى 3 أسابيع، ولن نستعجل في إشراكهما مالم نتأكد من وصولهما إلى الدرحة المطلوبة من الجاهزية الطبية والبدنية والفنية.
من جانبه قال لاعب الفريق محمد البريك: عليّ وزملائي الاستمرار في العمل والتركيز في المباريات لمواصلة الانتصارات، مضيفاً: نطمح لتحقيق جميع البطولات وسنبذل كل مافي وسعنا لإسعاد جماهيرنا الغالية، نخوض اليوم مباراة هامة وعلينا تحقيق الفوز لإبقاء الفارق النقطي المريح.
وختم بالقول: جماهير الزعيم لاتحتاج لرسائل دعوة لأنهم عودونا على الدعم والمؤازرة دائما والدليل حصولهم على جوائز الأفضلية 6 مرات.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البريك يؤكد السعي لإبقاء الفارق النقطي المريح.. ويمتدح جماهير الزعيم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق ميدان الفروسية بحائل يقيم حفل سباقه ال 20 للموسم الحالي
التالى فريق بدوري المدارس يتدرب في العلا أمام سياح صينيين